أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السويداء.. عائلة تتبرأ من 5 أفراد بسبب ارتكابهم جرائم

محلي | 2019-08-18 13:54:55
السويداء.. عائلة تتبرأ من 5 أفراد بسبب ارتكابهم جرائم
   السويداء - أرشيف
زمان الوصل

أعلنت عائلة في مدينة السويداء تبرؤها من 5 أفراد تابعين لها، بسبب تورطهم بعلميات قتل وخطف وسلب.

ووفق بيان نشرته عائلة "آل شلغين" في بلدة "مجادل"، فإن العائلة تبرأت من أبنائها "رشاد جايد شلغين، ورافع رياض شلغين، وجبران اسماعيل شلغين، وشريف بسام شلغين، وثائر جايد شلغين"، مؤكدا قيامهم بجرائم قتل وخطف وسرقة.

وشدد البيان على أن هذه الأعمال غريبة عن العادات والمبادئ المعروفية، مطالبا ما أسماها الجهات "المختصة" بالتدخل وإلقاء القبض عليهم.

بدورها علقت صفحة "السويداء 24" على البيان قائلة: "إن الأسماء المذكورة، تنخرط ضمن ما يسمى (عصابة مجادل) ومتورطون بعمليات خطف، وتعذيب، مقابل الحصول على فديات مالية، كما أنهم مشتركون بأعمال عنف، وترهيب للأهالي داخل المحافظة، بالاشتراك مع عصابة عريقة، التي لم تتبرأ عائلاتها من الافراد المجرمين فيها، حتى اليوم".

وأضافت أن الجهات الأمنية غائبة عن المشهد تماماً في المحافظة، وتدعي أنها لا تريد استخدام العنف، لكن ما يثير استياء المواطنين، أنها غائبة فقط عن ممارسات العصابات، فمنذ شهرين فقط، اختطف ناشط معارض في ظروف غامضة، وتبين لاحقاً أنه معتقل في دمشق، في حادثة ادت لتوتر في المحافظة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأهل "سلقين" وعموم السوريين.. بلى هناك "تين" في آيدين      تونس.. قيس سعيد ونبيل القروي إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية      دير الزور.. قتلى في قصف على البوكمال والتحالف يطالب النظام بالانسحاب من شرق الفرات      العاهل السعودي: المملكة ستدافع عن أراضيها ومنشآتها      المحكمة الرياضية توافق على تقليص عقوبة نيمار      قوات دولية كردية تشن حملة دهم واعتقال شرق الرقة      ريف حلب: مقتل طفل في "عفرين" وسقوط مصابين إثر اشتباكات عائلية في "الباب"      "فيسبوك" تزود منشئي المحتوى بأدوات جديدة عبر منصاتها