أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صحيفة: اللاعب سالا تعرض لغاز أول أكسيد الكربون قبل الوفاة

العالم | 2019-08-16 00:00:32
صحيفة: اللاعب سالا تعرض لغاز أول أكسيد الكربون قبل الوفاة
   سالا - ارشيف
الاناضول

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، عن مفاجأة فيما يتعلق بوفاة لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيمليانو سالا مهاجم كارديف سيتي الإنجليزي الذي لقي مصرعه منذ شهور في حادث سقوط طائرة.

وأضافت الصحيفة أن فحص الدم كشف تعرض سالا وقائد الطائرة لكمية ضارة من غاز أول أكسيد الكربون، حيث أن الغاز عديم اللون والرائحة، يمكنه أن يتسبب في تلف المخ والقلب والجهاز العصبي للإنسان.

وأوضحت الصحيفة أن التعرض لأول أكسيد الكربون يمكن أن يقلل أو يعوق قدرة الطيار على القيادة، ويعود ذلك إلى حجم الغاز الذي تعرض له.

ولقي سالا، المنتقل من نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مصرعه إثر سقوط طائرة صغيرة كان على متنها، في بحر المانش، في 21 يناير/ كانون الثاني المنصرم.

وبعد عمليات البحث عن حطام الطائرة لعدة أيام، أعلنت السلطات البريطانية، العثور على جثمانه وجثمان الطيار ديفيد إيبوتسون، ونقلهما إلى داخل أراضيها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا      "عائشة".. الطفلة الناجية الوحيدة من مجزرة "حرستا" حملت آلامها إلى الشمال السوري      قائد الحرس الثوري الإيراني: مستعدون "لأي سيناريو"      على خلفية استغلال بيانات مستخدمين.. "فيسبوك" تعلق آلاف التطبيقات