أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شبان يلقون قنبلة على منزل بالسويداء

محلي | 2019-08-13 22:19:19
شبان يلقون قنبلة على منزل بالسويداء
   السويداء - أرشيف
زمان الوصل

قالت صفحة "السويداء 24" إن مخمورين ألقوا قنبلة يدوية منتصف ليل الاثنين، على منزل في ريف السويداء الغربي، أدت لوقوع أضرار مادية، في سيارتين قريبتين من المنزل.

وأضافت الصفحة أن صوت انفجار دوى على أطراف قرية "ريمة حازم"، ظن الكثيرون أنها ألعاب نارية، قبل أن يكتشفوا أن قنبلة انفجرت في باحة منزل متطرف في القرية، وأصابت سيارتين بأضرار بالغة.

ووفقا للشبكة فإن الانفجار تزامن مع مرور دراجة نارية، دون أضواء، في المكان ذاته، وعند ملاحقة الدراجة من قبل عدد من أهالي القرية، توقفت عند "كولبة" لثلاثة شبان، الذين أنكروا علاقتهم بالحادثة بداية.

وأشارت وفقا لمصادرها أن عددا من الأهالي فحصوا الدراجة النارية للشبان، ليتبين أنها كانت مستخدمة قبل لحظات، نظرا للحرارة العالية للمحرك الخاص بها، عندها تطور الأمر إلى ملاسنة بين الطرفين، انتهى بقيام الشبان برمي قنبلة ثانية، كادت أن تودي بحياة مواطنين، ما اضطر الأهالي إلى مغادرة الكولبة.

ولفتت إلى أن وجهاء من القرية اجتمعوا صباح اليوم الثلاثاء مع الشبان، ومع مالك المنزل "تيسير شرف الدين"، في محاولة لفهم الأسباب التي دفعت الشبان إلى رمي القنبلة، ومحاولة الصلح بين الأطراف، مرجحة أن يكون السبب خلافاً قديماً بين الطرفين، بينما قال آخرون، إن الخمر والمواد المخدرة، هي السبب، وخصوصاً أن الشبان يخمرون بشكل دائم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد