أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شبان يلقون قنبلة على منزل بالسويداء

السويداء - أرشيف

قالت صفحة "السويداء 24" إن مخمورين ألقوا قنبلة يدوية منتصف ليل الاثنين، على منزل في ريف السويداء الغربي، أدت لوقوع أضرار مادية، في سيارتين قريبتين من المنزل.

وأضافت الصفحة أن صوت انفجار دوى على أطراف قرية "ريمة حازم"، ظن الكثيرون أنها ألعاب نارية، قبل أن يكتشفوا أن قنبلة انفجرت في باحة منزل متطرف في القرية، وأصابت سيارتين بأضرار بالغة.

ووفقا للشبكة فإن الانفجار تزامن مع مرور دراجة نارية، دون أضواء، في المكان ذاته، وعند ملاحقة الدراجة من قبل عدد من أهالي القرية، توقفت عند "كولبة" لثلاثة شبان، الذين أنكروا علاقتهم بالحادثة بداية.

وأشارت وفقا لمصادرها أن عددا من الأهالي فحصوا الدراجة النارية للشبان، ليتبين أنها كانت مستخدمة قبل لحظات، نظرا للحرارة العالية للمحرك الخاص بها، عندها تطور الأمر إلى ملاسنة بين الطرفين، انتهى بقيام الشبان برمي قنبلة ثانية، كادت أن تودي بحياة مواطنين، ما اضطر الأهالي إلى مغادرة الكولبة.

ولفتت إلى أن وجهاء من القرية اجتمعوا صباح اليوم الثلاثاء مع الشبان، ومع مالك المنزل "تيسير شرف الدين"، في محاولة لفهم الأسباب التي دفعت الشبان إلى رمي القنبلة، ومحاولة الصلح بين الأطراف، مرجحة أن يكون السبب خلافاً قديماً بين الطرفين، بينما قال آخرون، إن الخمر والمواد المخدرة، هي السبب، وخصوصاً أن الشبان يخمرون بشكل دائم.

زمان الوصل
(2)    هل أعجبتك المقالة (3)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي