أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دير الزور.. قتلى للميليشيات الشيعية إثر انفجار داخل "البوكمال"

محلي | 2019-08-12 22:02:43
دير الزور.. قتلى للميليشيات الشيعية إثر انفجار داخل "البوكمال"
   من ريف دير الزور - أرشيف
زمان الوصل

قتل 4 عناصر للميليشيات "الشيعية" يوم الاثنين نتيجة انفجار بمدينة "البوكمال" شرق دير الزور، مع استمرار العمل على التجهيز لفتح معبر "القائم" على الحدود مع العراق.

وقال الناشط "أبو علي المرسومي" لـ"زمان الوصل" إن 4 عناصر للميليشيات "الشيعية" المدعومة من إيران قتلوا بانفجار مستودع ذخيرة تابع للواء "زينبيون" ضمن منطقة الجمعيات بمدينة "البوكمال".

وأضاف "المرسومي" أن سبب الانفجار، الذي وقع في منطقة تنتشر فيها مقرات الميليشيات المرتبطة بإيران، مازال مجهولا.

وفي الأثناء، استمرت عمليات التجهيز لإعادة افتتاح معبر القائم – البوكمال بمنطقة "الهري" الحدودية، حيث تسيطر ميليشيا "الحشد الشعبي" الشيعية على المعبر من جانبي الحدود ومنطقة السويعية بين المعبر وبين مدينة "البوكمال"، وفق الناشط.

وأكد وصول كابينات وأبنية مسبقة الصنع إلى الجانب العراقي من معبر القائم – البوكمال في اطار الاستعداد لفتحه رسميا.

وكان قائد قوات حرس الحدود العراقي الفريق "حامد الحسيني" أعلن الاثنين الماضي بعد اجتماع مع مسؤولين حكومة النظام لبحث آلية فتح معبر "القائم" أنهم سيكملون بناء كافة الأبنية الخاصة بالمنفذ الحدودي تمهيدا لافتتاحه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين