أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ظنها شقيقته فطعنها حتى الموت!!

في الساعة الرابعة من صباح يوم الإثنين 8 الجاري، أسعفت إلى مشفى الحمراء مفارقة الحياة الفتاة أسماء تولد 1987 الفان الشمالي التابعة لناحية صوران، وذلك بإقدام شخص مجهول على قتلها بأداة حادة ولاذ بالفرار.

وقد توجهت دوريات شرطة صوران إلى مكان الحادث، لإجراء التحقيقات المطلوبة حول أسبابه وملابساته والبحث عن القاتل، وتم القبض على القاتل المدعو رضوان - ع تولد 1966 الفان الوسطاني.

 وفي التحقيق مع المقبوض عليه، اعترف بإقدامه على طعن المغدورة أسماء، أثناء نومها بمنزل ذويها بسكين مطبخ حادة، ظناً منه أنها شقيقته المدعوة /ر/ تولد 1973، التي تم إلقاء القبض عليها أيضاً بمنزل المدعو علي تولد 1952 والد المغدورة، الذي لجأت إليه شقيقة القاتل منذ ثلاثة أيام هرباً من شقيقها الذي يريد قتلها، لعلمه بوجود علاقة غرامية بينها وبين المقبوض عليه أيضاً، المدعو /صلاح - ح/ تولد 1962 الفان الوسطاني، الذي سبق أن تقدم لخطبتها إلا أن ذويها رفضوا تزويجها له.


وتم ضبط أقوال والد المغدورة وادعى على القاتل رضوان، وتشير التحقيقات إلى أن القاتل قد تسلق جدار المنزل إلى السطح، ومنه شاهد امرأة نائمة فظن أنها شقيقته، فطعنها بسكين المطبخ التي كان يحملها ثلاث طعنات وهرب، وتبين فيما بعد أن المقتولة المغدورة هي ابنة صاحب المنزل وليست شقيقته.

‏كما تم ضبط أقوال المقبوض عليه صلاح، الذي اعترف بوجود علاقة مع شقيقة القاتل، واعترفت شقيقة القاتل المقبوض عليه بوجود هذه العلاقة. ‏

الوطن
(61)    هل أعجبتك المقالة (61)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي