أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيل المقبل من "iPad" قد يأتي مع 3 كاميرات في واجهته الخلفية

تكنولوجيا | 2019-08-12 12:56:19
الجيل المقبل من "iPad" قد يأتي مع 3 كاميرات في واجهته الخلفية
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

أوضحت المدونة التقنية اليابانية الشهيرة Mac Otakara أن الجيل المقبل من iPad Pro سيضم ثلاث كاميرات في واجهته الخلفية، بينما قد يأتي iPad العادي المزود بشاشة 10.2 إنش مع كاميرتين في الخلف.

وقامت شركة آبل بتحديث iPad Mini وiPad Air في وقت سابق من هذا العام، ومن المتوقع أن تكشف النقاب عن بعض التحديثات الإضافية لكل من iPad و iPad Pro في وقت لاحق من هذا العام، والتي قد تشمل الكاميرا الخلفية الثلاثية الجديدة.

ويستشهد موقع Mac Otakara بالرسومات التخطيطية للملحقات من موردي آبل، وهي الرسومات التخطيطية التي تشير إلى حصول iPad Pro على عدد أكبر من الكاميرات.

ويشاع بأن تشكيلة iPhone القادمة ستحصل بدورها على كاميرا ثلاثية مماثلة، بينما سيأتي الجيل السادس من iPad مع نفس الكاميرا الخلفية المزدوجة التي سيأتي بها خليفة iPhone XR.

ويقول الموقع الياباني أنه سيتم إطلاق هذه اللوحيات الجديدة من قبل شركة آبل في شهر أكتوبر المقبل.

على الرغم من أن شركة آبل استخدمت الكاميرا المزدوجة في العديد من طرازات iPhone الحديثة إلا أنها لم تنقلها إلى أجهزتها اللوحية مع العلم بأن أحدث طراز من iPad Pro يضم كاميرا واحدة بدقة 12 ميغابكسل، في حين حصل أحدث إصدار من iPad Mini و iPad Air على كاميرا واحدة بدقة 8 ميغابكسل. يمكن أن تكون الكاميرا الخلفية الثلاثية جزءا من طموحات آبل للواقع المعزز.

في وقت سابق من هذا العام، أوضحت وكالة الأنباء بلومبورج أن الكاميرا الخلفية الثلاثية في هواتف iPhone القادمة سوف تستخدم من أجل تطبيقات الواقع المعزز، وأنه من المرجح أن يحصل iPad Pro على نفس هذه الكاميرات الثلاث.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة      الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"      تحت التعذيب.. مقتل أحد قادة التسويات في درعا في سجون الأسد      "ممالك النار" يبدأ الهجوم على تركيا      اللاذقية.. روسيا تعترف بخسارتها أمام فصائل الثوار      فصائل المقاومة تصد هجوما للميليشيات الإيرانية بريف حلب      المتظاهرون يعيدون إغلاق ميناء "أم قصر" العراقي