أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد يشترط طرقا جديدة للتسجيل على "المازوت"

إحدى طرق التسجيل على المازوت تشبه خيار الاستعلام عن الرصيد في الموبايل

توقع مدير فرع محروقات دمشق التابع لنظام الأسد "إبراهيم أسعد" طلبا كبيرا لمادة "المازوت" الشتاء القادم موضحا بأن الضغط سيكون كبيرا وأن التسجيل سيبدأ أول شهر أيلول/سبتمبر.

ونقلت صحيفة "الوطن" الموالية عن "أسعد" قوله إن "إحدى طرق التسجيل على المازوت تشبه خيار الاستعلام عن الرصيد في الموبايل، بحيث يتم الضغط على زر النجمة ثم أدخل الرقم 9884 بعدها ضغط زر المربع، من أي جوال بشريحة (سيريتل) حصراً، أو عن طريق صفحة (تكامل) على "فيسبوك"، أو عن طريق الاتصال المباشر على الرقم الرباعي 9884، أو عن طريق قناة تلغرام بعنوان (المشروع الوطني للبطاقة الذكية).

ودعما لشركة اتصالات "رامي مخلوف"، أوصى "أسعد" بأن الخيار "الأفضل والأسرع هو الخيار الذي يشبه خيار الاستعلام على الرصيد في الجوال لأنه يعمل على كل أنواع الجوالات حتى القديمة منها".

وأوضح "أسعد" أن حصة المواطن هي 200 ليتر فقط كدفعة أولى، مبيناً انه لا يحق للعائلة في دمشق تعبئة اقل من هذه الكمية المخصصة لها، وفي حال رغبتها بتعبئة كمية أكثر من مخصصاتها، فهذا أمر غير ممكن، ولا حتى بالسعر الصناعي للمازوت، أي بسعر 296 ليرة سورية لليتر الواحد.

وقال: "من الممكن إعطاء بعض العائلات مازوت تدفئة بالسعر الصناعي في حال كانت التدفئة في منازلهم تدفئة مركزية، ويتم ذلك من خلال تقديم كتاب إلى فرع محروقات دمشق، ومن ثم تقوم لجنة من شركة المحروقات بالتأكد والكشف عن موضوع التدفئة المركزية في المنزل".

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي