أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استيقظوا قبل فوات الأوان.. نسخة سوداء من ديلي ستار اللبنانية

عـــــربي | 2019-08-08 18:30:01
استيقظوا قبل فوات الأوان.. نسخة سوداء من ديلي ستار اللبنانية
   الصفحة الأخيرة حملت صورة لشجرة أرز، رمز البلاد الوطني وقد كتب أعلاها "استيقظوا قبل فوات الأوان"
أ.ب - زمان الوصل
احتجت الصحيفة اللبنانية الوحيدة الناطقة باللغة الإنجليزية على تدهور الأوضاع الاقتصادية والسياسية في البلاد، بإصدار نسخة شبه فارغة اليوم الخميس، ووصفت تلك النسخة بجرس الإنذار.

كل صفحة من صفحات نسخة اليوم الخميس من "ديلي ستار" حملت عبارة واحدة تشير إلى مشكلة من المشكلات التي تواجه البلاد، ومنها الأزمة الحكومية، وارتفاع هامش الدين العام وارتفاع صوت الخطاب الطائفي والبطالة.

الصفحة الأخيرة حملت صورة لشجرة أرز، رمز البلاد الوطني وقد كتب أعلاها "استيقظوا قبل فوات الأوان".

نديم لادقي رئيس تحرير "ديلي ستار" قال لأسوشيتد برس:" إننا نقرع جرس إنذار إزاء التحديات الكثيرة الني تواجه البلاد.. إنها دعوة للجميع- ساسة ونشطاء ومواطنين- للتحرك معا في نفس الاتجاه لحل الأزمات و(مواجهة) التحديات".

تعصف بلبنان أزمة اقتصادية منذ أشهر، ولم تجتمع الحكومة منذ حادث إطلاق النار في قرية جبلية في 30 يونيو/ حزيران الماضي ما أدى إلى تصاعد التوتر بين الطائفتين المسيحية والدرزية.

الأطراف المتناحرة في الحكومة اللبنانية منقسمة حول كيفية مواصلة التحقيق في واقعة إطلاق النار، التي أسفرت عن سقوط قتيلين.
السفارة الأمريكية أصدرت بيانا أمس الاربعاء قالت فيه إنها تدعم تحقيقا يتسم بالشفافية والنزاهة في واقعة إطلاق النار في قرية قبر شمعون.

وقالت السفارة "أي محاولة لاستغلال حدث الثلاثين من يونيو(حزيران) المأساوي، في قرية قبر شمعون، للدفع بأهداف سياسية ينبغي أن يقابل بالرفض" في إشارة واضحة لجماعة حزب الله والاطراف التي تواليها، والتي تضغط على ما يبدو على زعيم الدروز وليد جنبلاط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين