أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لعلاقاته بـ"حزب الله".. واشنطن تدرج رجل أعمال لبنانيا على قائمة العقوبات

عـــــربي | 2019-08-07 12:14:43
لعلاقاته بـ"حزب الله".. واشنطن تدرج رجل أعمال لبنانيا على قائمة العقوبات
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أدرجت الولايات المتحدة رجل الأعمال اللبناني "فادي حسين سرحان" على قائمة العقوبات التي تستهدف أشخاصا تتهمهم واشنطن بتقديم الدعم لحزب الله اللبناني المصنف منظمة إرهابية.

وبموجب الإجراء الذي اتخذته الخزانة الأميركية فإنه يحظر على المواطنين الأميركيين التعامل مع أي من الشخصيات التي طالتها العقوبات.

وسبق أن فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على عضوين في مجلس النواب اللبناني يمثلان حزب الله هما "أمين شري" و"محمد رعد" إضافة إلى المسؤول الأمني في حزب الله "وفيق صفا."

وأوضحت الوزارة أن الولايات المتحدة ستستمر في دعم جهود الحكومة اللبنانية لحماية مؤسساتها "من الاستغلال من قبل إيران وعملائها الإرهابيين، وتأمين مستقبل أكثر سلاما ورخاء للبنان".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين