أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خروج كونتا وشارابوفا من كأس روجرز للتنس

العالم | 2019-08-06 09:44:03
خروج كونتا وشارابوفا من كأس روجرز للتنس
   الروسية ماريا شارابوفا - جيتي
رويترز
وقعت مفاجأة في كأس روجرز للتنس يوم الاثنين عندما فازت الأوكرانية الشابة ديانا ياسترمسكا 6-3 و6-3 على البريطانية جوهانا كونتا المصنفة 13 وقبل أن تخسر ماريا شارابوفا 4-6 و6-3 و6-4 أمام أنيت كونتافيت في الفترة المسائية في تورونتو.

وقاتلت كونتافيت لاعبة إستونيا بعد خسارة المجموعة الأولى وكسر إرسالها في مباراتها بالدور الأول لتتفوق على منافستها الحاصلة على خمسة ألقاب بالبطولات الأربع الكبرى.

وردت شارابوفا على ضربة إرسال بضربة خارج الملعب لتنتهي المواجهة بفوز كونتافيت بعد ساعتين و41 دقيقة من اللعب.

وستلعب كونتافيت بذلك مع فينوس وليامز، الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، أو الإسبانية كارلا سواريز نافارو.

وفي وقت سابق أهدرت ياسترمسكا المصنفة 33 عالميا أربع نقاط للفوز بالمباراة لكنها اقتنصت الخامسة لتحقق الفوز.

وثأرت اللاعبة الأوكرانية لخسارتها أمام كونتا في بطولة إيستبورن أواخر يونيو حزيران الماضي.

وخاضت ياسترمسكا البالغ عمرها 19 عاما موسما رائعا بعد تتويجها بلقبين وبلوغ دور الستة عشر في بطولة ويمبلدون.

وفازت الروسية داريا كاساتكينا على أنجليك كيربر المصنفة 12 بنتيجة صفر-6 و6-2 و6-4 كما صعدت إيلينا أوستابنكو لاعبة لاتفيا وكارولين وزنياكي المصنفة 14 بعد الانتصار بمجموعتين متتاليتين.

وتفوقت الأمريكية جنيفر برادي المصنفة 76 على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة 50 بنتيجة 6-1 و6-2 كما فازت السويسرية بليندا بنتشيتش، المصنفة 11 وبطلة نسخة 2015، على الروسية أنستاسيا بوتابوفا 6-2 و6-1.

كما فازت البلجيكية إليسه ميرتنز المصنفة 20 على ألياكسندرا ساسنوفيتش لاعبة روسيا البيضاء 3-6 و6-3 و6-1.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين