أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى برصاص مسلح شمال الرقة

محلي | 2019-08-06 09:21:01
قتلى وجرحى برصاص مسلح شمال الرقة
   أرشيف
زمان الوصل
أقدم أحد مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" أمس الاثنين على قتل زوجته وأحد زملائه وجرح آخرين في مدينة "تل أبيض" شمال الرقة، فيما جرحت امرأة نتيجة انفجار عبوة ناسفة بمدينة "الطبقة" غربها.

وذكرت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" أن أحد عناصر ميليشيا "ترافيك" أطلق النار على زوجته في مدينة "تل أبيض"، ما أدى إلى مقتلها إلى جانب أحد مسلحي "الاتحاد الديمقراطي" حين أصيب عدد من المدنيين خلال محاولتهم تهدئة الزوج المسلح.

وقالت المصادر إن عبوة ناسفة انفجرت في مدخل شارع الصناعة بسوق مدينة "الطبقة"، ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح، مشيرا إلى انفجار عبوة ناسفة شرق المشفى الوطني بمدينة الرقة.

وكانت عبوة ناسفة انفجار أول أمس قرب جامع عمر بن الخطاب في حي "الكسارة" في مدينة "الطبقة".

يشار إلى أن مسلحي ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي" شنوا حملة دهم وتفتيش للمنازل والمحلات التجارية المغلقة في حي "الصناعة" شرق الرقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران      تصعيد أمريكي ضد تركيا.. ترامب يدعو روسيا بدعم الأسد لمواجهة أنقرة      "طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان يحدد شرط إيقاف عملية "نبع السلام"