أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يعلن إصابة ميسي

العالم | 2019-08-05 19:50:39
برشلونة يعلن إصابة ميسي
   اشتكى ميسي من ألم في الساق اليمنى خلال التدريبات يوم الاثنين - جيتي
رويترز

قال برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين إن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يسافر مع الفريق إلى الولايات المتحدة في جولة تسبق انطلاق الموسم بعد إصابته في ربلة الساق عقب عودته من عطلة إلى التدريبات.

واشتكى ميسي من ألم في الساق اليمنى خلال التدريبات يوم الاثنين وأكدت فحوص أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما يعاني من شد في ربلة الساق من الدرجة الأولى ليغيب عن الجولة الخارجية.

وقال برشلونة في بيان بموقعه على الانترنت "سيبقى ميسي في برشلونة .. عودته إلى المنافسات ستعتمد على مدى سرعة تعافيه".

ويسافر برشلونة إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق يوم الاثنين لخوض مباراتين وديتين أمام نابولي الإيطالي في السابع والعاشر من اغسطس اب في ميامي وميشيجان.

وعوقب ميسي بالحرمان من المباريات الدولية مع الأرجنتين لمدة ثلاثة أشهر مع تغريمه 50 الف دولار بعد توجيه اتهامات "بالفساد" لمسؤولي اتحاد أمريكا الجنوبية (الكونميبول) خلال كأس كوبا أمريكا.

وطُرد ميسي في مباراة تحديد المركز الثالث عقب شجار مع جاري ميديل لاعب تشيلي وبعد ذلك زعم أن البطولة يتم التلاعب فيها لصالح البرازيل، البلد المستضيف، التي فازت على الأرجنتين في مباراة مثيرة للجدل في الدور قبل النهائي قبل أن تحرز اللقب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بطاقة عيد... مزن مرشد*      أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين