أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

19 حالة خطف واعتقال في السويداء خلال تموز

محلي | 2019-08-05 17:53:57
19 حالة خطف واعتقال في السويداء خلال تموز
   جميع ضحاياها من المدنيين - أرشيف
زمان الوصل

شهدت مدينة السويداء 19 حادثة اختطاف شهر تموز/يوليو الماضي، جميع ضحاياها من المدنيين.

وقالت صفحة "السويداء 24" إنها رصدت 19 حالة خطف واعتقال قسري الشهر الماضي، طالت مدنيين في محافظة السويداء، مؤكدة أن العصابات كانت مسؤولة عن معظمها.

وشددت الصفحة في تقرير لها على مسؤولية أجهزة المخابرات التابعة للنظام عن حالتي اعتقال تعسفي، مقابل 17 حالة كانت وراءها عصابات الخطف، طمعاً بالفدية، وجهات مجهولة.

وأوضحت أنه "جرى إطلاق سراح بعض المختطفين مقابل المال، بينما لا يزال القسم الأكبر منهم، محتجزاً ومفقوداً حتى اليوم". وتعيش محافظة السويداء على وقع حوادث الخطف بهدف الفدية، حيث تكثر العصابات المسلحة التي باتت توقف المدنيين في وضح النهار وتقتادهم إلى مناطق مجهولة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري      وزارة الدفاع تنفي مزاعم استخدام الجيش الوطني للكيماوي      أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع فالنسيا      ترامب يهدد بمقاضاة "سي إن إن" ويتهمها بالتحيز ضده      صور مبهرة... مصر تكشف تفاصيل 30 نعشا أثريا عثر عليها بالأقصر      مستشار قانوني يكشف ثغرة في اللجنة الدستورية تجعلها "فاشلة"      "قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار