أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال شاب متهم بمحاولة قتل طفل بإلقائه من الطابق 10 بلندن

جرائم و حوداث | 2019-08-05 03:50:59
اعتقال شاب متهم بمحاولة قتل طفل بإلقائه من الطابق 10 بلندن
   صورة تعبيرية
أ.ب
ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب للاشتباه في قيامه أمس الأحد بإلقاء طفل يبلغ من العمر 6 سنوات من منصة مشاهدة بالطابق العاشر في معرض تيت مودرن للفنون في لندن.

وقالت شرطة العاصمة إن الضباط والمسعفين عثروا على الطفل المصاب على سطح الطابق الخامس من مبنى تيت، وجرى نقله جوا إلى مستشفى محلي، حيث يرقد في حالة حرجة، حسبما ذكرت الشرطة في بيانها.

وقال البيان "ظل شاب يبلغ من العمر 17 عاما مع أفراد من الجمهور على منصة المشاهدة في الطابق العاشر. لا يوجد ما يوحي بأنه معروف للضحية".

تقع منطقة العرض المفتوحة ومقهى على سطح مودرن تيت، المعرض البريطاني للفن الحديث الدولي. ويستمتع زوار الشرفة المفتوحة بمشاهدة مناظر بانورامية مجانية للعاصمة البريطانية.

يقع المعرض على الجهة الجنوبية من نهر التايمز، وجاء كأكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في المملكة المتحدة في عام 2018، حيث زاره 5.9 ملايين شخص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن      مسلحون يهاجمون حاجزا للميليشيات الروسية في درعا ويوقعون قتلى وجرحى      "ما بدنا الخمسين".. أغنية ثورية ترد على تصريحات بشار      أتليتيكو يكتفي بالتعادل في فياريال