أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال شاب متهم بمحاولة قتل طفل بإلقائه من الطابق 10 بلندن

جرائم و حوداث | 2019-08-05 03:50:59
اعتقال شاب متهم بمحاولة قتل طفل بإلقائه من الطابق 10 بلندن
   صورة تعبيرية
أ.ب
ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب للاشتباه في قيامه أمس الأحد بإلقاء طفل يبلغ من العمر 6 سنوات من منصة مشاهدة بالطابق العاشر في معرض تيت مودرن للفنون في لندن.

وقالت شرطة العاصمة إن الضباط والمسعفين عثروا على الطفل المصاب على سطح الطابق الخامس من مبنى تيت، وجرى نقله جوا إلى مستشفى محلي، حيث يرقد في حالة حرجة، حسبما ذكرت الشرطة في بيانها.

وقال البيان "ظل شاب يبلغ من العمر 17 عاما مع أفراد من الجمهور على منصة المشاهدة في الطابق العاشر. لا يوجد ما يوحي بأنه معروف للضحية".

تقع منطقة العرض المفتوحة ومقهى على سطح مودرن تيت، المعرض البريطاني للفن الحديث الدولي. ويستمتع زوار الشرفة المفتوحة بمشاهدة مناظر بانورامية مجانية للعاصمة البريطانية.

يقع المعرض على الجهة الجنوبية من نهر التايمز، وجاء كأكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في المملكة المتحدة في عام 2018، حيث زاره 5.9 ملايين شخص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
زعيم مليشيا "لوء القدس" يفاخر بتهجير أهالي ريف حماة ويعده تمهيدا لدخول الجيش      الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية      ترامب يدعو لتخفيف التوترات بين الهند وباكستان عبر الحوار      وفاة مدير مهرجان قرطاج السينمائي نجيب عياد      الولايات المتحدة تصدر مذكرة لمصادرة الناقلة الإيرانية "غريس 1"