أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان وجرحى إثر سلسلة انفجارات في الحسكة

محلي | 2019-08-05 03:18:08
قتيلان وجرحى إثر سلسلة انفجارات في الحسكة
   قال الناشط "محمود الأحمد" إن شخصين قتلا وأصيب آخران بينهم أطفال نتيجة انفجار دراجتين مفخختين بحيي "غويران" و"النشوة"
زمان الوصل
قضى مدنيان وجرح آخرون يوم الأحد بسلسلة انفجارات ضربت مناطق عدة في محافظة الحسكة.

وقال الناشط "محمود الأحمد" إن شخصين قتلا وأصيب آخران بينهم أطفال نتيجة انفجار دراجتين مفخختين بحيي "غويران" و"النشوة" جنوبي مدينة الحسكة، مبينا أن شخصا قتل وجرح آخرون في حي "النشوة"، بينما قتل شخص آخر في انفجار قرب دوار "غويران" الجنوبي.

وأضاف أن دراجة مفخخة استهدفت سيارة عسكرية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" بين سوق الهال وحي "مشيرفة" شمالي المدينة.

وأصيب شخصان من عائلة "العكلة" نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت شاحنة "أفيكو" كانت تسير أمام سيارة لمسلحي ميليشيا "هات" (المقنعين) الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" قرب حاجز "آساييش" في قرية "تل الشدادي" على الأطراف الجنوبية لمدينة "الشدادي"، حيث شهدت المنطقة استنفارا أمنيا، وفق "الأحمد".

وفي المقابل، قالت ميليشيا "آساييش" في بيان إن تنظيم "الدولة" نفذ ثلاث هجمات، استهدفت اثنتان منها حيي “النشوة الغربية ” و ”مشيرفة ” بمدينة الحسكة، فارق على إثرهما فتى في 15 من عمره الحياة، وثالثة استهدفت شاحنة تابعة للإنشاءات العسكرية قرب قرية "عدلة" جنوب مدينة "الشدادي"، أدت إلى جرح السائق نقل على إثر ذلك إلى المشفى.

وقتل عنصران من مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" وأصيب آخر أمس السبت بانفجارين منفصلين في منطقة "الشدادي" .

وكانت مدينة الحسكة وريفها شهدت خلال الشهر الماضي سلسلة انفجارات لدراجات نارية مفخخة وعبوات ناسفة استهدفت الميليشيات التي يقودها حزب "الاتحاد الديمقراطي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها