أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" إثر تسلل لـ"قسد" شمال حلب

قرب مدينة "الباب" - جيتي

قضى 6 عناصر من "الجيش الوطني" فجر اليوم الأحد، خلال تصديهم لمحاولة تسلل نفذتها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) قرب مدينة "الباب" شمال شرقي محافظة "حلب".

وقال مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب إن مجموعة من ميليشيا "قسد" حاولت في الساعات الأولى من فجر هذا اليوم، التسلل إلى نقاط رباط المقاومة في محور بلدتي "حزوان" و"عبلة" بريف مدينة "الباب"، الأمر الذي أدّى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة استمرت لأكثر من ساعة بين الجانبين.

وأضاف "تمكنت فصائل (الفيلق الثالث) من استيعاب الهجوم والتصدي لمحاولة تقدم (قسد) في المنطقة، بالإضافة إلى تحقيق إصابات مباشرة في صفوفها عقب استهداف تحصيناتها القريبة من الجبهة بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة، فيما قُتِل ستة عناصر من (حركة أحرار الشام الإسلامية) و(صقور الشام) أثناء تصديهم لمحاولة التسلل".

وكان "الفيلق الثاني" صدّ في مطلع شهر تموز/ يوليو الفائت، محاولة تسلل فاشلة قامت بها ميليشيا "قسد" على جبهة "الدغلباش" غربي مدينة "الباب"، ما أدّى حينها إلى مقتل اثنين من مقاتلي "الفيلق".

وتتمركز "قوات سوريا الديمقراطية" حالياً في قرية "الشعالة" وتلال "جيجان، العنب"، ومنها تنطلق لتنفيذ عمليات التسلل والهجمات المفاجئة ضد نقاط رباط "الجيش الوطني" في قريتي "الدغلباش" و"عبلة" الواقعتين إلى الغرب من مدينة "الباب".

زمان الوصل
(40)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي