أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا: بعد 85 عاما.. أسرة "رجل عصابات" تريد استخراج رفاته

جرائم و حوداث | 2019-08-02 04:23:51
أمريكا: بعد 85 عاما.. أسرة "رجل عصابات" تريد استخراج رفاته
   كانت صحيفة "شيكاغو صن تايمز" ومحطة "دبليو إل إس- تي في" أول من تحدث عن شهادات طلب استخراج الرفات.
أ.ب
يريد أقارب رجل العصابات الأمريكي جون ديلينجر الذي اشتهر في ثلاثينيات القرن الماضي، استخراج جثته من مدافن في إنديانابولس للتأكد من أنه الرجل الذي أرداه عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي قتيلا في شيكاغو عام 1934.

أصدرت إدارة الصحة في انديانابولس شهادات موقعة من مايك تومبسون وكارول تومبسون غريفيث، اللذان يقولان إن ديلينجر كان عمهما ويريدان استخراج رفاته كي تخضع لتحليل الطب الشرعي.

كانت صحيفة "شيكاغو صن تايمز" ومحطة "دبليو إل إس- تي في" أول من تحدث عن شهادات طلب استخراج الرفات.

يقول أقارب ديلينجر إنهم تلقوا "دليلا" يثبت أن الشخص الذي قتل في مسرح بيوغراف في شيكاغو في الثاني والعشرين من يوليو/ تموز 1934، قد لا يكون ديلينجر.

تم التصديق على تصريح الاستخراج في يوليو/ تموز الماضي، وتقول شبكة ايه آند إي التلفزيونية إنها ستغطي عملية استخراج الرفات في إطار عمل وثائقي لصالح محطة "هيستوري تشانل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام