أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قوات مشتركة تعتقل 3 أشخاص جنوب الحسكة

أرشيف

اعتقلت قوات مشتركة أمريكية – كردية فجر الخميس 3 أشخاص بتهمة الارتباط بتنظيم "الدولة الإسلامية" خلال عملية إنزال جوي في بلدة االحدادية جنوب الحسكة.

وقال الناشط "مهند اليوسف" إن قوات التحالف الدولي نفذت عملية إنزال جوي في قرية الملالي (مشاهدة) بناحية "العريشة" جنوب الحسكة، واعتقلت بالاشتراك مع قوات أرضية من ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" مدنيا يدعى "عدنان محمد السلامة الملالي" يعمل بمهنة الحداة في بلدة "الحدادية" مع شخصين من الجنسية العراقية يعملان لديه في المحل، وهما لاجئان في القرية.

وأوضح "اليوسف" أن طائرات التحالف حلقت بكثافة فوق مدينة الشدادي والعريشة وسد الخابور الجنوبي خلال تنفيذ المداهمات، يعتقد أنها تستهدف أشخاص متهمين بالارتباط بتنظيم "الدولة" أو بحيازة سلاح.

وأشار إلى قطع الاتصالات في الحسكة، أثناء تنفيذ مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" حملة دهم واعتقال لمطلوبين لها وعناصر النظام وتفتيش عن سلاح بحي "غويران" جنوبي المدينة بعد تطويقه بشكل كامل ومن الخروج والدخول إلى الحي.

وكانت ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي" نفذت حملة اعتقالات في بلدة "مركدة" يوم أمس على خلفية انفجار دراجة نارية مفخخة على الطريق العام في البلدة، تبناها تنظيم "الدولة الإسلامية".

زمان الوصل
(17)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي