أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السعودية: مسلح يقتحم مدرسة ويقتل معلماً يراه في منامه منذ 9 سنوات

اقتحم مواطن سعودي صباح  الإثنين مدرسة أبي زيد الأنصاري لتحفيظ القران الكريم في مكة المكرمة وقتل معلما أمام تلاميذه الصغار في حادثة تعد الأولى من نوعها في السعودية. وقال الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبدالمحسن الميمان إن مواطناً في العقد الثالث من عمره دلف إلى داخل المدرسة قرابة الساعة الحادية عشرة يسأل عن المعلم فايز الشمبري حيث لم يجده في غرفة المعلمين وأشاروا عليه إلى أنه في غرفة التوعية الإسلامية واتجه في الحال وبكل هدوء إلى مكان تواجد المعلم وصادفه على سلم الدرج وتنحى به جانبا وأشهر مسدساً كان يحمله وأطلق عليه ثلاث طلقات استقرت في جسمه.
 
وبدأت شرطة العاصمة المقدسة ومحققون من هيئة التحقيق والادعاء العام وخبراء من الأدلة الجنائية تحقيقا لكشف ملابسات القضية.
 
وكشفت التحقيقات الأولية التي أوردتها صحيفة "الرياض" المحلية أن الجاني يدعي أنه وعلى مدى تسع سنوات يرى المعلم في منامه وأثناء الصلاة، وتشير التحقيقات إلى أن المجني عليه كان من المشهود لهم بالصلاح والتقوى وبذل الخير، ويقوم بالرقى الشرعية على المرضى، وقد سبق له أن رقى الجاني.
 
وأضاف الميمان أن معلمي المدرسة هرعوا بعد سماع صوت طلقات نارية إلى مصدر الصوت حيث وجدوا زميلهم ملقى على الأرض ينزف بالدماء في حين أن القاتل بكل هدوء رد على زملائه قائلا لقد انتهيت مما أتيت من شأنه وسلم المسدس لوكيل المدرسة وتم التحفظ على الجاني وإبلاغ الأجهزة الأمنية.
 
وتابع "على الفور تم نقل المعلم المصاب إلى مستشفى الملك عبدالعزيز حيث فارق المعلم الحياة بعد وصولها.
 
وهزت الحادثة الوسط التعليمي والاجتماعي في مكة المكرمة وتلقت أسرة المعلم التعازي من جهات رسمية واجتماعية كثيرة بينها طلاب المعلم وزملائه في المدرسة وأعضاء في السلك التربوي.

(107)    هل أعجبتك المقالة (107)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي