أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمن التركي يضبط 721 مهاجرًا غير نظامي شمال غربي البلاد

أخبار تركيا | 2019-07-31 23:06:54
الأمن التركي يضبط 721 مهاجرًا غير نظامي شمال غربي البلاد
   أرشيف
الأناضول

ضبطت قوات الدرك التركي في ولاية أدرنة (شمال غرب)، 721 مهاجرًا غير نظامي خلال محاولتهم التسلل من الأراضي التركية إلى اليونان.

وذكرت مصادر أمنية، للأناضول، أن قوات الدرك التركي، نفذت عملية على الحدود التركية مع اليونان في ولاية أدرنة، وضبطت 721 مهاجرًا غير نظامي.

وأوضحت أن المهاجرين كانوا يعتزمون التسلل عبر الحدود إلى اليونان.

وأشارت أن المهاجرين يحملون جنسيات الجزائر وأفغانستان والمغرب وباكستان وسوريا والعراق وفلسطين ومصر وليبيا والأردن وتونس وأريتيريا، وقد جرى نقلهم إلى إدارة الهجرة في أدرنة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا