أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحكم على عمدة طهران السابق بالإعدام لقتله زوجته

جرائم و حوداث | 2019-07-30 19:21:40
الحكم على عمدة طهران السابق بالإعدام لقتله زوجته
   يمكنه استئناف الحكم في غضون عشرين يوما - أرشيف
أ.ب
أفاد التلفزيون الإيراني الرسمي ان عمدة طهران السابق والذي شغل ذات مرة منصب نائب رئيس البلاد، حكم عليه بالإعدام لقتله زوجته.

ونقل التلفزيون اليوم الثلاثاء عن غلام حسين، المتحدث باسم الهيئة القضائية، قوله ان محمد علي نجفي أدين بإطلاق النار على زوجته ميترا استاذ وأرداها قتيلة. ويمكنه استئناف الحكم في غضون عشرين يوما.

وكانت الشرطة قد اعتقلت نجفي في مايو أيار بعد أن تقدم الى السلطات واعترف بجريمة القتل. في ذلك الوقت، قال المسؤولون ان نجفي واستاد، زوجته الثانية، كانا يواجهان مشاكل منزلية.

واستقال نجفي من منصب رئاسة البلدية عام 2018 بعد أن انتقده المتشددون حول شريط فيديو يظهره وقد حضر عرضا راقصا لفتيات صغيرات في عرض مدرسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
زعيم مليشيا "لوء القدس" يفاخر بتهجير أهالي ريف حماة ويعده تمهيدا لدخول الجيش      الحوثيون يعلنون استهداف منشآت نفطية سعودية      "الفاتيكان" يستعد لإرسال 6 آلاف مسبحة إلى سوريا و"الكنيسة المتألمة" تقول إن الحرب لم تنته      إيران تهدد بتشغيل المزيد من أجهزة الطرد المركزي      مصرع 8 أشخاص في حريق فندق بأوديسا الأوكرانية      ترامب يدعو لتخفيف التوترات بين الهند وباكستان عبر الحوار      وفاة مدير مهرجان قرطاج السينمائي نجيب عياد      الولايات المتحدة تصدر مذكرة لمصادرة الناقلة الإيرانية "غريس 1"