أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحكم على عمدة طهران السابق بالإعدام لقتله زوجته

جرائم و حوداث | 2019-07-30 19:21:40
الحكم على عمدة طهران السابق بالإعدام لقتله زوجته
   يمكنه استئناف الحكم في غضون عشرين يوما - أرشيف
أ.ب
أفاد التلفزيون الإيراني الرسمي ان عمدة طهران السابق والذي شغل ذات مرة منصب نائب رئيس البلاد، حكم عليه بالإعدام لقتله زوجته.

ونقل التلفزيون اليوم الثلاثاء عن غلام حسين، المتحدث باسم الهيئة القضائية، قوله ان محمد علي نجفي أدين بإطلاق النار على زوجته ميترا استاذ وأرداها قتيلة. ويمكنه استئناف الحكم في غضون عشرين يوما.

وكانت الشرطة قد اعتقلت نجفي في مايو أيار بعد أن تقدم الى السلطات واعترف بجريمة القتل. في ذلك الوقت، قال المسؤولون ان نجفي واستاد، زوجته الثانية، كانا يواجهان مشاكل منزلية.

واستقال نجفي من منصب رئاسة البلدية عام 2018 بعد أن انتقده المتشددون حول شريط فيديو يظهره وقد حضر عرضا راقصا لفتيات صغيرات في عرض مدرسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام