أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة البرازيلية ترفض توجيه اتهام بالاغتصاب لنيمار

جرائم و حوداث | 2019-07-30 19:17:18
الشرطة البرازيلية ترفض توجيه اتهام بالاغتصاب لنيمار
   نيمار - أرشيف
أ.ب
قالت الشرطة البرازيلية إنها قررت أنه لا أساس لتوجيه اتهامات بالاغتصاب لنجم كرة القدم نيمار. وتحقق الشرطة فيما إذا كانت المدعية قد قدمت بلاغا كاذبا.

أعلنت محققة الشرطة في ساو باولو جوليانا لوبيز بوساكوس القرار الثلاثاء.

كانت العارضة البرازيلية ناجيلا ترينداد قد اتهمت المهاجم البالغ من العمر 27 عاما باغتصابها في فندق في باريس في شهر مايو/ أيار. ونفى نيمار الاتهام وقال إن علاقتهما كانت رضائية.

عادة لا تفصح أسوشيتد برس عن أسماء ضحايا الاعتداءات الجنسية المزعومين ما لم يعلنوا هم عن هوياتهم وهو ما فعلته ترينداد عدة مرات في عدد من المقابلات.

نيمار حاليا في جولة قبل الموسم في آسيا مع ناديه باريس سان جيرمان.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام