أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"قوات شيخ الكرامة": الأسد من جلب التنظيم إلى السويداء

أرشيف

أكدت "قوات شيخ الكرامة" أن نظام الأسد سهل مرور عناصر تنظيم "الدولة" إلى السويداء، مشددة على أن هدف النظام من هذه الحركة هو دفع شبان المحافظة للانضمام إلى جيشه.

وقالت في بيان لها الخميس، إن عناصر تنظيم "الدولة" جلبهم وسهل دخولهم إلى السويداء نظام الأسد، مشددة على أن أفعال هذه النظام معروفة للعلن، فهو استخدم مرتزقته ليكونوا ورقة ضغط وترهيب لأهالي الجبل ليلتحقو بالخدمة الالزامية وليكونو وقودا لحربه الطائفية.

وذكر البيان الذي صادف نشره ذكرى الأحداث التي عاشتها السويداء العام الماضي، والتي أسفرت عن مقتل 265 شخصا من أبناء المحافظة، ذكر بما توعدت وهددت به "لونا الشبل" والتي قالت: "إما الالتحاق بالجيش أو عليكم مواجهة داعش".

وأوضح البيان بأن الجبل يعد خزانا بشريا كبيرا بالنسبة للنظام، حيث يوجد أكثر من 65 شابا بين متخلف ومطلوب للخدمة العسكرية.

ولفت البيان إلى أن "ملحمة فجر 25/7" أثبتت بطولات أهالي الجبل بجميع أطيافه وطوائفه بعد أن توحدوا في خندق واحد لمحاربة الإرهاب.

وأضاف البيان: "وفي نهاية المسرحية أسدل الستار عن التمثيلية الهزلية، ليخرج المخرج محرر الرهائن بموقف البطل ويرسل رسالة فحواها تحميل المجزرة التي حصلت لأهالي الجبل المطلوبين للخدمة".

وختم بالقول: "الآن يتوجون نصرهم لعملائهم الجبناء على حساب دماء الشهداء الأبرار رحمهم الله واسكنه فسيح جنانه.. إن قوات شيخ الكرامة رغم الجراح العميقة وتكالب دواعش الداخل والعمل على تفتيت الفصيل بخطط شيطانية ترسمها أذرع مشبوهة خارجية وداخلية بتنسيق مع مرتزقة المليشيات لتصفية عناصر من الفصيل لكنهم لا يعلمون أن وراء كل شهيد ينهض ألف مقاتل على درب الوحيد".

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (33)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي