أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق

لم يتم التعرف حتى اللحظة على الأسباب التي دفعت فرع "فلسطين" لاعتقال القادة السابقين

شن فرع "فلسطين" التابع لشعبة الأمن العسكري خلال اليومين الماضيين حملة اعتقالات طالت عناصر التسويات والمصالحات في بلدات "يلدا، وببيلا، وبيت سحم" جنوب العاصمة دمشق.

وقالت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" إن حملة دهم واعتقالات نفذها عناصر من فرع "فلسطين" طالت عددا كبيرا من عناصر التسويات والمصالحة، إضافة لاعتقال القياديين السابقين في صفوف المقاومة "مصطفى القصير" القيادي في "جيش الأبابيل" و"محمد أبو كاسم الأشقر" قائد مجموعة في "حركة أحرار الشام"، واللذين كان لهما دور هام في تطويع الشباب في صفوف الفرقة الرابعة.

وأضافت المصادر أن الحملة طالت أيضا عددا من اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في بلدات "يلدا، وببيلا، وبيت سحم"، فيما طالت الاعتقالات عددا من أقارب عناصر المقاومة المهجرين إلى إدلب.

وكانت مصادر أكدت لـ"زمان الوصل" في نيسان ابريل الماضي أن فرع الأمن العسكري اعتقل 4 أشخاص من العاملين في المجال الإغاثي في مؤسسة "جفرا" الفلسطينية من بينهم "ياسر عمايري" الذي يرأسها.

يشار إلى أنه لم يتم التعرف حتى اللحظة على الأسباب التي دفعت فرع "فلسطين" لاعتقال القادة السابقين وعناصر التسويات رغم إجرائهم تسوية في الفرع ذاته.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي