أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سائق متهور يقود الشرطة الأسترالية إلى مخدرات بقيمة 140 مليون دولار

جرائم و حوداث | 2019-07-23 11:25:59
سائق متهور يقود الشرطة الأسترالية إلى مخدرات بقيمة 140 مليون دولار
   ألقي القبض على السائق ووجهت له اتهامات بنقل المخدرات
رويترز
قاد سائق متهور الشرطة الأسترالية إلى اكتشاف مخدرات قيمتها 200 مليون دولار أسترالي (140 مليون دولار أمريكي) بطريق الخطأ عندما صدم سيارته المحملة بأكثر من 270 كيلوجراما من الميثامفيتامين في سيارة دورية تقف خارج مركز للشرطة في إحدى ضواحي سيدني.

وأظهرت لقطات صورتها كاميرا دائرة تلفزيونية مغلقة أن الرجل، وعمره 28 عاما، صدم سيارة الدورية غير المأهولة بسيارة فان محملة بالمخدرات في إيستوود بشمال المدينة صباح يوم الاثنين ليحطم غطاء محركها قبل أن يفر مسرعا. لكن الشرطة أمسكت به بعد ساعة من الحادث.

وقالت الشرطة إن تفتيش السيارة التي كان يقودها الرجل كشف عما يصل إلى 273 كيلوجراما من الميثامفيتامين. ونشرت الشرطة لقطات مصورة للمخدرات المعبأة بعناية في صناديق من الورق المقوى والموضوعة في صندوق السيارة.

وأضافت الشرطة في بيان أن قيمة المخدرات تقدر بنحو 200 مليون دولار أسترالي.

وألقي القبض على السائق ووجهت له اتهامات بنقل المخدرات والقيادة المتهورة ومن المقرر مثوله أمام المحكمة يوم الثلاثاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة      أنقرة تعلن مقتل 3 سوريين خلال قصف النظام لرتل عسكري تركي في إدلب      ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"