أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور

محلي | 2019-07-23 03:11:11
جامعة دمشق...إنذار بسبب "لايك" على منشور
   وتراوحت العقوبات بين الإنذار والفصل وعلامة الصفر انتهاء بالحرمان من التقدم للامتحان أكثر من دورة
زمان الوصل
أصدر رئيس جامعة دمشق "محمد ماهر قباقيبي" قراراً بتريخ 14 تموز يوليو الجاري يتضمن معاقبة مجموعة من الطلبة من كليتي الاقتصاد والهندسة المدنية لأسباب عدة منها الشغب والتطاول على المراقب، والتمنع عن تسليم بطاقة امتحانية، واستخدام ساعة كوسيلة غش.

وتراوحت العقوبات بين الإنذار والفصل وعلامة الصفر انتهاء بالحرمان من التقدم للامتحان أكثر من دورة، وقد جرت العادة على اتخاذ هكذا عقوبات وإن اختلفت المعايير بسبب تفشي الغش والتشبيح الذي باتت تتسم فيه الجامعات السورية بعد أن بات المقياس هو مدى الولاء للنظام.

أما الغريب في قائمة العقوبات فهي توجيه عقوبة الإنذار لطالبتين بسبب نشرهما ما يسيء للجامعة على مواقع التواصل (وفق القائمة) المنشورة، ولكن الأكثر غرابة هو توجيه نفس العقوبة لإحدى الطالبات بسبب إعجابها بالمنشور الذي نشرته إحدى الطالبتين!

هل هذه جامعة أما مكان لتصفية الحسابات يديره مجموعة من الموتورين الذين باتوا يحكمون البلاد وفق أمزجتهم المريضة؟.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها