أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجزائر بطلا لأمم افريقيا

العالم | 2019-07-20 00:56:12
الجزائر بطلا لأمم افريقيا
   سجل نجم "السد" القطري اللاعب "بغداد بونجاح" الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية - جيتي
زمان الوصل - رصد
توج المنتخب الجزائري لكرة القدم بلقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه بعدما فوزه على نظيره السنغالي 1- صفر الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية للنسخة 32 من البطولة.

وسجل نجم "السد" القطري اللاعب "بغداد بونجاح" الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية ليقود منتخب بلاده إلى اللقب الثاني بعد الأول على أرضه عام 1990 في ثالث مباراة نهائية له في العرس القاري بعد الأولى التي خسرتها أمام نيجيريا عام 1980، فيما فشلت السنغال التي كانت خسرت أمام الجزائر بالنتيجة ذاتها في دور المجموعات، للمرة الثانية في النهائي بعد الأولى أمام الكاميرون عام 2002 في مالي.

وحقق "محاربو الصحراء" نتائج مثالية بفوزه في جميع مبارياته، وظهر رفاق "رياض محرز" كفريق كان أكبر المرشحين لنيل البطولة منذ انطلاقها في مصر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها