أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري

سوريون خارج الحدود | 2019-07-20 00:15:31
المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري
زمان الوصل
ضبطت شرطة لايبزيغ الألمانية شحنة كبيرة من المخدرات، بحوزة شخصين أحدهما سوري الجنسية، يبلغ من العمر 31 عاما، كما أفادت بذلك تقارير تابعتها وترجمتها "زمان الوصل".

وتمت عملية ضبط المخدرات عندما فتشت الشرطة حقيبة ظهر يحملها أحد الأشخاص عصر يوم الخميس في منطقة "رابيت" في "نيوستادت نويشفيلد"، حيث عثر بداخلها على قطع من حشيش القنب مقسمة بعناية وبالتساوي.

وقالت التقارير إن أحد المتورطين (الرجل السوري) حاول الهرب لكن الشرطة أمسكته، واقتادته للحجز الاحتياطي، ثم داهمت منزله وسيارته فيما بعد بغرض العثور على أي كميات إضافية من المخدرات، وعثرت بالفعل على ما زنته الإجمالية 17 كيلوجرام من الحشيش، ونحو 200 غرام من الحبوب المخدرة.

ويواجه الرجلان تهمة الاتجار غير المشروع بالمخدرات، فضلا عن تهمة "الهرب" التي وجهت للسوري القابع حاليا في سجن لايبزيغ.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها      "إسرائيل" تكشف عن تفاصيل جديدة للضربة العسكرية قرب دمشق      قصيدة لاجئة سورية تكشف ثغرة في نظام التدريس البريطاني      باريس.. سوريون يحيون ذكرى مجزرة الكيماوي      اعترفوا بهزيمتكم أيها السوريون؟!.. عدنان عبد الرزاق*      درعا.. إصابة مسؤول في خارجية الأسد مقرب من حزب الله      مظاهرة ضد العنصرية في "درسدن" الألمانية