أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون

محلي | 2019-07-19 21:26:48
نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون
زمان الوصل
في مدرسة تحمل نفس اسم الحملة التي قادها بشار لإعادة "انتخابه" تحت قصف البراميل عام 2014 (سوا).. في نفس هذه المدرسة قدم كريم ابن بشار الأسد امتحانات شهادة التعليم الأساسي، ليخرج بمجموع 3003 علامة من أصل العلامة التامة المقدرة بـ 3100، وفق ما أظهرت كشوف النتائج المتاحة على موقع وزارة التربية اليوم الجمعة.

"كريم" الذكر الثاني في أسرة بشار، حاز على العلامة التامة في مادتي الإنجليزي والتربية الدينية (الديانة)، فيما حقق أدنى علامة في مادة "العلوم والصحة العامة".

وقالت وزارة التربية التابعة للنظام إن عدد التلاميذ الذين تقدموا هذا العام لامتحانات شهادة التعليم ناهز 286 ألفا، نجح منهم أكثر من 193 ألفا.

وحسب بيان رسمي للتربية فإن هناك 14104 تلميذا وتلميذة حصلوا على مرتبة الشرف ( من حازوا معدلا يتراوح بين 90% و 100%)، وهذا يعني أن كريم الأسد من هؤلاء الحائزين على "مرتبة الشرف".

وفي نفس السياق، نال تلاميذ طرطوس (الطراطسة حسب منطوق إعلام النظام) حصة الأسد من أصحاب العلامات التامة، فمن أصل 21 تلميذا وتلميذة فقط نالوا الدرجات الكاملة في عموم سوريا، كان هناك 8 من محافظة طرطوس، فيما كان نصيب دمشق وحلب  4 تلاميذ لكل محافظة، و3 من محافظة ريف دمشق، وتلميذة من حماة وأخرى من حمص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها