أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية

دولي | 2019-07-19 16:53:01
حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية
   صورة تعبيرية
أ.ب
قالت حكومة جبل طارق إن المحكمة العليا في الإقليم التابع لبريطانيا مدت لثلاثين يوما فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية عملاقة يشتبه في أنها انتهكت العقوبات المفروضة من الاتحاد الأوروبي.

وأوضحت الحكومة في بيان اليوم الجمعة أن المحكمة حددت 15 أغسطس/ آب موعدا لجلسة جديدة بشأن الناقلة "غريس1" التي ترفع علم بنما، والتي اعترضت قبالة الحافة الجنوبية لإسبانيا.

صعد جنود البحرية الملكية البريطانية على متن السفينة يوم 4 يوليو/ تموز وسط شكوك في أنها تحمل شحنة من النفط الخام الإيراني متجهة إلى سوريا، ما يعمق التوترات في منطقة الخليج.

كان الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على نظام بشار الأسد بسبب استمرار حملة قمعه ضد المدنيين.

وألقت شرطة جبل طارق القبض على قبطان السفينة وكبير ضباطها واثنين من مساعديه ضمن التحقيق، وجميعهم هنود.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها