أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية

سوريون خارج الحدود | 2019-07-19 08:55:49
انتحار فتاة سورية في "عكار" اللبنانية
   الجثمان في المشرحة، وأدناه صورة بعد السقوط في الشارع - ناشطون
زمان الوصل
توفيت لاجئة سورية شابة في لبنان متأثرة بإصابتها أمس الخميس بعد أن ألقت بنفسها من شرفة منزلها في الطابق الرابع على خلفية إجبارها على الزواج من قبل ذويها.

وأفاد ناشط، فضّل عدم ذكر اسمه، لـ"زمان الوصل" بأن الشابة " د. أ" التي تنحدر من بلدة "الزارة" بريف تلكلخ (تولد 2004) تمت خطبتها لابن خالتها وبعد فترة تبين أنها لا تريده لأنها على علاقة عاطفية بشاب آخر، ونتيجة خوفها من ردة فعل أهلها كتمت مشاعرها، وكان من المقرر أن يكون عرسها بعد عيد الأضحى.

وتابع المصدر أن الفتاة كانت تكلم الشاب الذي تحبه فجر أمس الخميس فانتبه أشقاؤها لحديثها مع الشاب وهددوها بإبلاغ والدها وعندها رمت بنفسها من شرفة منزلها في "حلبا" بقضاء "عكار" لتفارق الحياة على الفور، وتم نقلها جثة هامدة إلى مستشفى "عبد الله الراسي" الحكومي في "عدبل" بمنطقة "عكار"، حيث تمت معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي.

وأشار المصدر إلى أن دورية من شعبة المعلومات والأدلة الجنائية في قوى الأمن الداخلي حضرت على الفور وباشرت التحقيقات لكشف ملابسات وظروف الحادثة، وتم دفن الضحية في مقبرة بلدة "السنديانة" في "عكار"، فيما تم احتجاز والدها رهن التحقيق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة      أنقرة تعلن مقتل 3 سوريين خلال قصف النظام لرتل عسكري تركي في إدلب      ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"