أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة

محلي | 2019-07-18 10:11:53
قتيلان بانفجار لغم أرضي شرق الحسكة
   من ريف الحسكة - جيتي
زمان الوصل
قضى شخصان بانفجار لغم أرضي بناحية "اليعربية" بمنطقة "المالكية" شرقي محافظة الحسكة أمس الأربعاء.

وقال الناشط "محمود الأحمد" لـ"زمان الوصل" إن شخصن من قرية "تل مشحن" قتلا نتيجة انفجار لغم أرضي بين قريتي "تل مشحن" و"الشعفانية" بمنطقة "اليعربية"، مبينا أن الانفجار حصل جنوب قريه "الشعفانية" ثم عثر على جثماني "مالك خليل العساف" و"عبدالله أحمد السليم"، اللذين نقلتهما ميليشيا "آساييش" من المكان.

وأشار "الأحمد" إلى تنفيذ "آساييش" حملة دهم واعتقال طالت 20 شخصا في قرية "تل مشحن" عقب التفجير.

ورجحت مصادر مقربة من ميليشيا "الصناديد" أنهما كانا يزرعان اللغم على جانب الطريق بين القريتين حين انفجر عليها ظهر اليوم.

وذكرت ميليشيا "آساييش" في بيان أنها تلقت بلاغا حول وجود شخصين يحفران على الطريق المؤدي لقرية "تل مشحن"، فتوجهت دورية تابعة لها وأثناء محاولة الشخصين الفرار انفجر اللغم فقتلا على الفور، مبينة أن سبب الانفجار يعود إلى دهس أحد الشخصين لصاعق اللغم أثناء محاولتهم الفرار عند مشاهدتهم الدورية.

وأصيب شخصان إحداهما فتاة أمس نتيجة انفجار سيارة مفخخة بحي "غويران" بالجزء الجنوبي من مدينة الحسكة.

وجرح أكثر من 10 أشخاص بينهم عسكريون بسلسلة انفجارات بسيارات مفخخة ودراجات نارية ضربت مناطق سيطرة "قسد" خلال هذا الأسبوع في مدينتي الحسكة والقامشلي وبلدة "مركدة" بمحافظة الحسكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها      "إسرائيل" تكشف عن تفاصيل جديدة للضربة العسكرية قرب دمشق      قصيدة لاجئة سورية تكشف ثغرة في نظام التدريس البريطاني      باريس.. سوريون يحيون ذكرى مجزرة الكيماوي      اعترفوا بهزيمتكم أيها السوريون؟!.. عدنان عبد الرزاق*      درعا.. إصابة مسؤول في خارجية الأسد مقرب من حزب الله      مظاهرة ضد العنصرية في "درسدن" الألمانية