أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القبض على كولومبي حاول تهريب الكوكايين تحت شعره المستعار

جرائم و حوداث | 2019-07-17 02:00:22
القبض على كولومبي حاول تهريب الكوكايين تحت شعره المستعار
   المتهم - رويترز
رويترز
قالت الشرطة الإسبانية يوم الثلاثاء إنها قبضت على رجل كولومبي في مطار برشلونة الدولي بعد العثور على نصف كيلو من الكوكايين مخبأ تحت شعر مستعار ضخم على رأسه.

ولدى وصوله قادما من بوجوتا لفت الرجل انتباه الشرطة لأنه بدا متوترا وكان الشعر المستعار تحت قبعته كبيرا في الحجم. وعثرت الشرطة على لفافة ملصقة برأسه بها كوكايين تقدر قيمته بنحو 30 ألف يورو (34 ألف دولار).

وجاء في بيان الشرطة ”لا حدود لحيل مهربي المخدرات بهدف خداع السلطات“.

وتضمن البيان صورة للرجل الذي بدا في منتصف العمر وكان الشعر المستعار ما زال فوق رأسه بينما حُجبت ملامح عينيه. ولم تكشف الشرطة عن تفاصيل أخرى بشأن هويته.

وفي 2018، ضبطت الشرطة الإسبانية أكثر من 100 كيلو من الكوكايين في مطار برشلونة-إل برات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها