أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"إسرائيل" تطلب من روسيا إبعاد ميليشيات إيران عن الجولان المحتل

محلي | 2019-07-17 00:02:52
"إسرائيل" تطلب من روسيا إبعاد ميليشيات إيران عن الجولان المحتل
   أرشيف
زمان الوصل
طالبت "إسرائيل" من روسيا، إبعاد ميليشيات إيران وحزب الله اللبناني عن حدود الجولان السوري المحتل، بحسب ما كشفت وسائل إعلام عبرية، يوم الاثنين.

وقالت "هيئة البث الإسرائيلية"، إن "إسرائيل" طلبت من روسيا تطبيق خطوات اتخذتها سابقًا، لمنع تموضع القوات الإيرانية في المنطقة.

وأكدت وفقا لمعلومات استخبارية حصلت عليها قبل 4 أشهر، عن تموضع قوات للحزب في الجزء السوري من الهضبة، بهدف "إقامة بنية إرهابية".
وأضافت أن الجهود الإسرائيلية عرقلت مساعي "حزب الله"، دون التمكن من إنهائها، ما دفعها طلب تدخل موسكو.

يشار إلى أن "إسرائيل" تقصف بشكل مستمر أهدافا داخل الأراضي السورية، تؤكد أنها تابعة لميليشيات إيرانية، ومن هذه الأهداف نقاط عديدة في القنيطرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قصف متواصل على إدلب يوقع قتلى وجرحى      هزيمة مفاجئة لتوتنهام أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي      زعيم ميليشيا حزب الله يتوعد "إسرائيل": لا تعيشوا أو تطمئنوا أو ترتاحوا      غازي عنتاب.. مشاجرة بالسكاكين والشنتيانات تردي 8 سوريين بين قتيل وجريح      ميركل: علينا أن نستخدم كل السبل لتخفيف التوتر مع إيران      بمشاركة نخبة من الفنانين.. البدء بتصوير مسلسل"الحي العربي" في الدوحة      البيت الأبيض: ترامب نادم لعدم رفعه الرسوم على الصين بشكل أكبر      حكومة "الإنقاذ" تمنع محامين من الترافع والتقاضي أمام محاكمها