أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"إسرائيل" تطلب من روسيا إبعاد ميليشيات إيران عن الجولان المحتل

محلي | 2019-07-17 00:02:52
"إسرائيل" تطلب من روسيا إبعاد ميليشيات إيران عن الجولان المحتل
   أرشيف
زمان الوصل
طالبت "إسرائيل" من روسيا، إبعاد ميليشيات إيران وحزب الله اللبناني عن حدود الجولان السوري المحتل، بحسب ما كشفت وسائل إعلام عبرية، يوم الاثنين.

وقالت "هيئة البث الإسرائيلية"، إن "إسرائيل" طلبت من روسيا تطبيق خطوات اتخذتها سابقًا، لمنع تموضع القوات الإيرانية في المنطقة.

وأكدت وفقا لمعلومات استخبارية حصلت عليها قبل 4 أشهر، عن تموضع قوات للحزب في الجزء السوري من الهضبة، بهدف "إقامة بنية إرهابية".
وأضافت أن الجهود الإسرائيلية عرقلت مساعي "حزب الله"، دون التمكن من إنهائها، ما دفعها طلب تدخل موسكو.

يشار إلى أن "إسرائيل" تقصف بشكل مستمر أهدافا داخل الأراضي السورية، تؤكد أنها تابعة لميليشيات إيرانية، ومن هذه الأهداف نقاط عديدة في القنيطرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثورة لبنان... د. محمد الأحمد*      مسؤول سابق في بيت مال الأسد يطالب بفرض ضريبة 10 آلاف ليرة على كل "بصقة" في الشارع      طائرات روسية من "حميميم" إلى القامشلي لتأمين الدوريات مع تركيا      "الجنائية الدولية" توافق على فتح تحقيق بالجرائم ضد الروهنغيا      درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"