أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صعود أسعار النفط مدعومة باتفاق خفض الإنتاج وترقب بيانات أمريكية

اقتصاد | 2019-07-16 10:20:14
صعود أسعار النفط مدعومة باتفاق خفض الإنتاج وترقب بيانات أمريكية
   أرشيف
الأناضول
صعدت عقود النفط الآجلة، الثلاثاء، مدعومة باتفاق خفض الإنتاج وترقب بيانات مخزونات الخام الأمريكية الأولية، الصادرة أمس.

ومدد تحالف "أوبك+" المؤلف من أعضاء "أوبك" وآخرين مستقلين، اتفاق خفض الإنتاج حتى نهاية مارس/ آذار 2020، بعدما كان مقررا انتهاؤه في 30 يونيو/ حزيران الفائت.

وبحلول الساعة (05:50 ت.غ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم سبتمبر/ أيلول بنسبة 0.17 بالمئة أو 11 سنتا إلى 66.58 دولارا للبرميل.

كما زادت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط، بنسبة 0.02 بالمئة أو سنتا واحدا إلى 59.59 دولارا للبرميل.

إلا أن الأسعار تشهد ضغطا من بيانات صينية ضعيفة صدرت، الإثنين، وأظهرت تباطؤ نمو الاقتصاد المحلي في الربع الثاني 2019، إلى 6.2 بالمئة مقارنة مع 6.4 بالمئة في الربع الأول الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة      أنقرة تعلن مقتل 3 سوريين خلال قصف النظام لرتل عسكري تركي في إدلب      ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب