أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حلب.. "صبا" طفلة قضت بنوبة قلبية خوفا من كثافة القصف

محلي | 2019-07-15 23:26:49
ريف حلب.. "صبا" طفلة قضت بنوبة قلبية خوفا من كثافة القصف
   تبلغ من العمر 13 عاما - ناشطون
زمان الوصل
توفيت طفلة بنوبة قلبية ناتجة عن الخوف، ظهر اليوم الاثنين، جراء القصف المدفعي والصاروخي من قبل قوات الأسد والذي استهدف بلدة "العيس" بريف حلب الجنوبي.

وأفاد الناشط "حميد قطيني" بأن الطفلة "صبا حمدو الددو" النازحة من مدينة "خان شيخون" توفيت ظهر اليوم الاثنين إثر نوبة قلبية ناتجة عن الخوف أثناء قصف قوات الأسد لبلدة "العيس" بريف حلب الجنوبي بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ.

وأضاف بأن الطفلة التي تبلغ من العمر 13 عاما، نزحت مع أهلها إلى بلدة "العيس" بريف حلب الجنوبي بعد حملة القصف المكثفة والمركزة على الاحياء السكنية في مدينة "خان شيخون".

وأوضح أن العائلة المكونة من 7 أشخاص نزحوا من منزلهم بثيابهم فقط، ولم يستطيعوا حمل أية أمتعة أو مستلزمات المنزل، منوها لقيام الطيران الحربي الروسي باستهداف منزلهم قبل فترة قصيرة بغارة جوية بصواريخ شديدة الانفجار ما أدى على تدميره بشكل كامل.

وأشار إلى أن والد الطفلة "صبا" مصاب بأحد أرجله نتيجة استهداف مدينة "خان شيخون" بصواريخ الراجمات قبل نزوحهم بفترة وجيزة.

يشار إلى أن قوات الأسد كثفت قصفها المدفعي والصاروخي منذ فجر اليوم على قرى وبلدات "جزرايا وزمار والعيس وخلصة وخان طومان والحميرة" بريف حلب الجنوبي ما أدى لحدوث أضرار مادية دون وقوع إصابات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"      روحاني: ميزانية إيران معدة لمقاومة العقوبات الأمريكية بتقليص الاعتماد على النفط      دراسة: الولادة القيصرية لا تصيب المواليد بالسمنة      المكسيك.. مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار قرب القصر الرئاسي      تراجع صادرات الصين في نوفمبر للشهر الرابع على التوالي      عريضة تظلم من "مختار المهاجرين" بحق قناة إيطالية لامتناعها عن بث مقابلة تلفزيونية معه      ما فحوى اجتماعات "القامشلي"!!