أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مداهمات واعتقالات جديدة في ريف القامشلي

محلي | 2019-07-15 10:02:22
مداهمات واعتقالات جديدة في ريف القامشلي
   أرشيف
زمان الوصل
اعتقل مسلحو حزب "الاتحاد الديمقراطي" (PYD) خلال اليومين الماضيين 10 أشخاص على الأقل بينهم نساء خلال حملة دهم واعتقال بريف القامشلي.

وأفاد مصدر أهلي باعتقال مسلحي ميليشيات "آساييش" و"وحدات حماية المرأة" (YPJ) ستة أشخاص على الأقل بعد مداهمة قريتي "ناعم الجلاد" و"الهلكانة" شرق بلدة "تل حميس" بريف مدينة القامشلي، مبينا أن المداهمة جاءت بعد إقدام شخص مجهول يستقل دراجة نارية على إلقاء قنبلة يدوية على دورية عسكرية قرب قرية "هامان" ادعى مسلحو الحزب دخوله إلى هذه القرى.

وقال المصدر لـ"زمان الوصل" إن مسلحي ميليشيات "آساييش" و"وحدات حماية المرأة" اعتقلوا أفراد عائلة كاملة في قرية "تل الطحين" بناحية "القحطانية"، مؤلفة من أم وأب وابنهما، قبل ان تفرج عن الطفل لاحقا.

وأشار إلى أن حملة الاعتقالات توسعت لتشمل قرى كثيرة في المنطقة، ولا يوجد أرقام دقيقة لأعداد المعتقلين.

وفي مطلع عام 2017، اعتقلت مجموعات مسلحة تابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" عشرات المدنيين بينهم نساء من قرى "الجوالة" جنوب بلدة "القحطانية" بريف القامشلي شمال الحسكة، قبل أن تفرج عنهم بعد دفع أهاليهم مبالغ مالية كبيرة لمسؤولي الحزب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحريري : نعمل على أبعد من الدستورية، والتمديد لي قرار اللجنة المؤسسة      باريس.. محاكمة رفعت الأسد يوم الاثنين وهبات الملك السعودي لم تنقذ موقفه      عشرات المحال السورية تغلق أبوابها في الخرطوم بسبب حملة أطلقتها الحكومة      نائب ألماني يؤكد أن "حزب الله يشكل تهديدا لأمن بلاده القومي      ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين      اشتباك مسلح بين عشيرتين في باب النيرب بحلب.. والنظام ينشغل بملاحقة الصرافين      "لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"