أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

برشلونة يفكر جديا بإعادة نيمار إلى "كامب نو"

العالم | 2019-07-11 11:50:16
برشلونة يفكر جديا بإعادة نيمار إلى "كامب نو"
   نيمار - أرشيف
زمان الوصل - رصد
تؤكد تقارير صحفية أن نادي برشلونة يسعى لإعادة ضم البرازيلي نيمار بشكل جاد إلى تشكيلة بطل الدوري الاسباني، مناقضا تصريحات سابقة لرئيسه "خوسيه ماريا بارتوميو" استبعد خلالها إتمام الصفقة مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولكن أتى حديث ليوناردو المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسي بأنهم مستعدون للتخلي عن خدمات الدولي البرازيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليفتح الباب لبرشلونة من جديد.

وبالتوازي مع محاولات نيمار للمغادرة، يخطط برشلونة لكيفية إتمام الصفقة ضمن اتفاق لن يدفع خلاله برشلونة مبلغ 222 مليون يورو الذي دفعه نادي العاصمة الفرنسية لضم اللاعب صيف عام 2017، وذلك لاعتقاد بأن قيمته قد تضاءلت منذ ذلك الوقت، لذا فإنهم يقدرونه بحد أقصى 200 مليون يورو.

ورغم ذلك تبقي صفقة نيمار مكلفة للبلوغرانا ما يعني أنه سيكون هناك استغناء عن لاعبين، وهناك ثلاثة مرشحين رئيسيين للمغادرة: فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي ومالكوم، الأول لم يعد في خطط النادي، في حين أن خروج مالكوم إلزامي تقريباً إذا انضم نيمار لأنه يحتل المركز الثالث والأخير للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي في تشكيلة الفريق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعليقات على التوقيت.. الأسد يرفع الرواتب 27 دولاراً      "الفيلق الخامس" مقبرة "شبان المصالحات" وذراع روسيا في جيش الأسد      ريف إدلب..الطفلة "فاطمة" نجت من قذيفة وسقطت في وعاء زيت مغلي شوّه جسدها      تركيا تفتتح مكتباً لتسجيل أسماء الراغبين بالانتقال إلى شرق الفرات      صحيفة روسية تكشف اسم المرتزق الذي صور فيديو إحراق جثمان الشاب السوري      سيريان ستايل... مزن مرشد*      عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه      الشمال المحرر.. "الرابعة" تخسر عناصر وآليات وروسيا تستمر في مجازرها