أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

محكمة إسبانية تثبت أبوة خوليو إجليسياس لرجل يبلغ من العمر 43 عاما

جرائم و حوداث | 2019-07-11 08:00:19
محكمة إسبانية تثبت أبوة خوليو إجليسياس لرجل يبلغ من العمر 43 عاما
   إجليسياس - ارشيف
رويترز
 قضت محكمة إسبانية يوم الأربعاء بثبوت أبوة المغني الشهير خوليو إجليسياس لرجل يبلغ من العمر 43 عاما لتحل بذلك قضية نسب استمرت لثلاثة عقود بعدما رفض المغني الخضوع لاختبار الحمض النووي (دي.إن.إيه).

والرجل هو خافيير سانتشيث-سانتوس وولد عام 1976 لراقصة برتغالية تدعى ماريا إديت سانتوس. ولا يزال من الممكن الطعن في قرار إثبات النسب.

وبلغت مبيعات أعمال إجليسياس (75 عاما) أكثر من 300 مليون نسخة لأغنيات قدمها بلغات متعددة بلغ عددها 14 لغة مما يجعله أكثر المغنيين اللاتينيين مبيعا على الإطلاق. وتحول إجليسياس إلى الغناء بعد تعرضه لحادث سيارة عام 1963 أنهى مسيرته الكروية.

ولإجليسياس ثمانية أبناء وهم ثلاثة من زوجته إيزابيل بريسلر وخمسة من زوجته ميراندا ريجنسبرجر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد