أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السويداء..خطف مدني في وضح النهار قرب مساكن الشرطة

محلي | 2019-07-11 04:01:43
السويداء..خطف مدني في وضح النهار قرب مساكن الشرطة
   م يتم معرفة اسم المخطوف، لكن صفحات إخبارية من السويداء أكدت أنه ليس من الحي الذي جرت فيه الحادثة.
زمان الوصل
يعيش المدنيون في السويداء منذ شهور طويلة مع حالة رعب شديدة بسبب ظاهرة الخطف التي باتت تعصف بجميع مدن المحافظة وبلداتها، في ظل غياب بوادر إيجاد حلول من قبل الفصائل المحلية وقوات الأسد.

وشهدت مدينة السويداء يوم أمس الأول حادثة خطف تمت في وضح النهار قرب مساكن الشرطة حيث قام 3 مسلحين بضرب شاب أمام المدنيين ثم وضعوه داخل سيارة من نوع "كيا ريو"، وغادروا إلى جهة غير معلومة.

ولم يتم معرفة اسم المخطوف، لكن صفحات إخبارية من السويداء أكدت أنه ليس من الحي الذي جرت فيه الحادثة.

وكانت السويداء شهدت الثلاثاء اشتباكا بين عصابة خطف ومجهولين، نتج عنه إصابة عنصرين من أفراد العصابة بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى "الوطني" لتلقي العلاج.

وتكثر عصابات الخطف والسلب في السويداء، وسط غياب تام للفصائل المحلية وقوات النظام التي تسيطر على جميع مفاصل الحياة في المدينة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين      انتصارات ليفربول تتوقف بالتعادل مع يونايتد      تركيا: لا نريد رؤية أي "إرهابي" في المنطقة الآمنة بعد انقضاء مهلة الـ120 ساعة