أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مواجهات الجزائر وتونس في ربع نهائي أمم افريقيا

العالم | 2019-07-09 19:27:43
مواجهات الجزائر وتونس في ربع نهائي أمم افريقيا
   ستكون بداية ربع النهائي من كأس الأمم غدا الأربعاء - جيتي
زمان الوصل - رصد
لم يبقَ سوى فريقي الجزائر وتونس من العرب، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر التي أقصاها منتخب جنوب افريقيا بمفاجأة صدمت أصحاب الأرض والجمهور بعد 24 ساعة من مفاجأة حققها فريق "بنين" عندما هزم المغرب بركلات الترجيح.

وسيواجه منتخب الجزائر (محاربو الصحراء) في هذا الدور مساء الخميس نظيره "ساحل العاج" (كوت ديفوار) صاحب الباع الطويل في البطولة، أما شقيقه التونسي (نسور قرطاج) فسيكون في اليوم نفسه على موعد مع منتخب "مدغشقر" أقوى مفاجآت البطولة.

وستكون بداية ربع النهائي من كأس الأمم غدا الأربعاء بمواجهة السنغال التي يقودها "ساديو ماني" فريق "بنين" التي فجرت إحدى مفاجآت النسخة الحالية وأقصت المغرب، وفي نفس اليوم ستواجه نيجيريا التي أقصت البطل الكاميرون، جنوب أفريقيا التي أخرجت مصر صاحبة الأرض والجمهور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح