أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مواجهات الجزائر وتونس في ربع نهائي أمم افريقيا

العالم | 2019-07-09 19:27:43
مواجهات الجزائر وتونس في ربع نهائي أمم افريقيا
   ستكون بداية ربع النهائي من كأس الأمم غدا الأربعاء - جيتي
زمان الوصل - رصد
لم يبقَ سوى فريقي الجزائر وتونس من العرب، في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا المقامة في مصر التي أقصاها منتخب جنوب افريقيا بمفاجأة صدمت أصحاب الأرض والجمهور بعد 24 ساعة من مفاجأة حققها فريق "بنين" عندما هزم المغرب بركلات الترجيح.

وسيواجه منتخب الجزائر (محاربو الصحراء) في هذا الدور مساء الخميس نظيره "ساحل العاج" (كوت ديفوار) صاحب الباع الطويل في البطولة، أما شقيقه التونسي (نسور قرطاج) فسيكون في اليوم نفسه على موعد مع منتخب "مدغشقر" أقوى مفاجآت البطولة.

وستكون بداية ربع النهائي من كأس الأمم غدا الأربعاء بمواجهة السنغال التي يقودها "ساديو ماني" فريق "بنين" التي فجرت إحدى مفاجآت النسخة الحالية وأقصت المغرب، وفي نفس اليوم ستواجه نيجيريا التي أقصت البطل الكاميرون، جنوب أفريقيا التي أخرجت مصر صاحبة الأرض والجمهور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد