أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

على خلفية وقوفه إلى جانب النازحين السوريين.. داعية لبناني يتلقى تهديدات بالقتل

مرعب

كشف الشيخ والداعية اللبناني د "حسن مرعب" أنه تلقى تهديدات تحذره من الاغتيال بعد وقوفه إلى جانب النازحين السوريين دون أن يذكر أي تفاصيل. وأردف "مرعب" في منشور على صفحته الشخصية في "فيسبوك" "أن ألقى الله مغدوراً مظلوماً خير لي من ألقاه ظالماً والآجال بيده سبحانه".

وتابع "لن ينقص من أجلي نفس واحد ولن أتراجع ولن أحيد عن قول الحق ونصرة المظلوم ولو كان ثمن ذلك روحي" مشدداً على أن هذه التحذيرات والتهديدات لن ترهبانه.

والشيخ "مرعب" من مواليد طرالس-لبنان 1980 حصل على الإجازة العالية في الشريعة الإسلامية من كلية الشريعة التابعة لدار الفتوى في الجمهورية اللبنانية، ودبلوم في الدراسات الإسلامية من الجامعة نفسها، والماجستير والدكتوراه في الإعلام من كلية الآداب قسم إعلام في جامعة الإسكندرية، حصل على المرتبة الأولى في مسابقة أفضل قارىء للقرآن الكريم في لبنان والتي أقامتها "دار الفتوى" في الجمهورية اللبنانية بالتعاون مع تلفزيون "المستقبل" عام 2003. وجائزة أفضل قارئ للقرآن الكريم في لبنان لعام 2003.

وكان مجهولون قد اغتالوا مدير ومؤسس مستوصف "الرحمة" التابع للجماعة الإسلامية الشيخ "محمد قاسم الجرار" ‏أمام مدخل المستوصف الكائن قرب أحد مساجد بلدة "شبعا" اللبنانية مطلع حزيران يونيو الماضي بعد تلقيه تهديدات بسبب مساعدته للاجئين السوريين ولدفاعه الدائم عنهم في وجه الضغوط السياسية والأمنية‎.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(6)    هل أعجبتك المقالة (7)

2019-07-04

الله يحميه ولعنة الله على الظالمين.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي