أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد انتهاء مهلة التسويات.. الأسد يعتقل قياديا وعناصر من الفيلق الخامس بدرعا

درعا - جيتي

بدأ نظام الأسد بتصفية حساباته مع معارضيه السابقين في درعا، من الذين أجروا "المصالحة" وحصلوا على بطاقات "التسوية"، فبعد ساعات قليلة من انتهاء المهلة الثانية المتعلقة بأصحاب "التسويات" اعتقلت قوات الأسد مجموعة محسوبة على الفليق الخامس التابع لروسيا.

وقال "تجمع أحرار حوران" إن قوات الأسد اعتقلت على أحد حواجزها في دمشق، مساء الخميس، قياديا وثلاثة عناصر من الفيلق الخامس المدعوم من روسيا.

وأضاف التجمع أن قوات الأسد اعتقلت القيادي في الفيلق الخامس "إيهاب المقبل" وبرفقته عناصر في الفيلق الخامس "هاني الياسين"، "حسام الفارس"، و"محمد الدوس"، على حاجز أمني بدمشق، لعدم حملهم بطاقات "التسوية". وأشار التجمع إلى أن مدينة "بصرى الشام"، شهدت يوم الجمعة توترا أمنيا على خلفية اعتقال الشبان الأربعة، وسط مطالب من قيادة الفيلق الخامس للاحتلال الروسي بالسعي في إطلاق سراحهم.

ولفت التجمع إلى قيام قوات الأسد باعتقال القيادي السابق في جيش المعتز بالله "فراس طربش" بعد منتصف ليلة الخميس، من مدينة درعا.

وأوضح بأن قادة "جيش المعتز بالله" وجهوا تهديدات لقوات الأسد بتوتر الأمور في المنطقة في حال أبقت على اعتقال القيادي "طربش".

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي