أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شرطيين برصاص مجهولين قرب "الباب"

أرشيف

قضى عنصران من الشرطة العسكرية، ظهر اليوم الخميس، جراء تعرضهما لحادثة إطلاق نار من قبل مجهولين على طريق "الباب-الراعي" في ريف محافظة "حلب" الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" في المنطقة إن أشخاصاً مجهولين أقدموا على استهداف عنصرين من الشرطة العسكرية من أبناء قرية "الزيادية"، هما (محمد سقيب فياض، أحمد رحمو النمر)، وذلك أثناء توجههما من قريتهما إلى مكان عملهما الكائن في مركز الشرطة في مدينة "الباب".

وأضاف "قُتِل العنصران بعيارات نارية على طريق (الباب-الراعي)، قرب قرية (سوسيان)، حيث جرى إسعاف أحدهما لكنه سرعان ما توفي متأثراً بجراحه البالغة التي أصيب بها عند تعرضه للحادثة".

ووفقاً لما أشار إليه مراسلنا فإن الشرطة العسكرية لم تتمكن حتى الآن من التعرف على هوية القاتلين.

ولا تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها التي تشهدها المنطقة، إذ سبق أن قُتِل "نجم شعبو"، وهو أحد عناصر الهندسة في "قوى الشرطة والأمن العام" في مدينة "الباب"، على خلفية انفجار عبوة ناسفة -حاول تفكيكها- كانت موضوعة أسفل سيارة نوع "بيك أب" بالقرب من مدرسة "علي الكرز" وسط المدينة. وتشهد منطقة "درع الفرات" حالة انفلات أمني وتفجيرات واغتيالات شبه يومية، تطال مدنيين وعسكريين، وسط محاولات القوى الأمنية المسيطرة هناك على ضبط الأمن لكن دون جدوى.

زمان الوصل
(37)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي