أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد

المسيرة الإجبارية استمرت لمدة 3 ساعات قبل السماح للطلاب بالعودة إلى منازلهم - زمان الوصل

أجبرت حواجز قوات النظام يوم الأربعاء طلاب شهادة الصف التاسع بالرقة على النزول من السيارات للمشاركة بمسيرة مؤيدة لبشار الأسد قبل عودتهم إلى مناطق سيطرة ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) عقب انتهاء امتحان المادة الأخيرة بمراكز بلدات الريف الجنوبي.

وقال طالب في الصف التاسع لـ"زمان الوصل" إنهم أنهوا اليوم امتحان مادة اللغة الإنكليزية وخلال عودتهم من منطقة "السبخة" أوقفهم الحاجز ما قبل الأخير لقوات النظام وأجبر الطلاب على النزول من السيارات والمشي 500 متر حتى الحاجز الأخير في قرية "حويجة شنان" مع الهتاف بحياة بشار الأسد، مشيرا إلى أن درجة الحرارة كانت تفوق 40 درجة مئوية.

وأضاف الطالب إن المسيرة الإجبارية استمرت لمدة 3 ساعات قبل السماح للطلاب بالعودة إلى منازلهم، لافتا إلى أن قوات النظام تصرفت بنفس الطريقة مع طلاب الصف التاسع العام الفائت.

وأجبرت قوات النظام بحاجز "حويجة شنان" طلاب الصف التاسع في اليوم الأول للامتحانات على النزول من السيارات والسير مسافة بين 5 -10 كيلومترات قبل وصولهم إلى مدينة "السبخة" حيث توجد مراكز امتحاناتهم.

وأنهى اليوم أكثر من 13 ألف طالب وطالبة من الصف التاسع الامتحانات النهائية في 105 مراكز خصصتها مديرة التربية التابعة لحكومة النظام بالرقة لهم في مناطق "دبسي عفنان" و"السبخة" و"معدان" جنوبي الرقة إلى جانب مركزين بمدينة حماة.

زمان الوصل

Wardan Aldure

2019-06-28

عادة حليمه لعادتها القديمه ههههههه ويقول إعلام العصابه الأسديه إنها مسيرات عفويه... الفعوا منكم... يلعن روحك ياحافيظ ويلعن كل آل الأسد من جد الجد حتى ولد الولد ياسلالة .... ستنقرضون مهما كلف الأمر.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي