أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة

جرائم و حوداث | 2019-06-26 16:22:02
"ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة
   "رضا باراستيش" الشهير بلقب "ميسي إيران" - الأناضول
زمان الوصل

يواجه مواطن إيراني شديد الشبه بالنجم الكروي "ليونيل ميسي".. يواجه اتهامات بممارسة الرذيلة مع أكثر من 20 أنثى، مستغلا شهرته وشبهه الكبير بـ"ميسي" وانجذاب بعض النساء والفتيات إليه.


فقد اتهمت الشرطة الإيرانية "رضا باراستيش" الشهير بلقب "ميسي إيران" بممارسة الفاحشة مع 23 أنثى، مستفيدا من الشبه الكبير بينه وبين "ميسي" نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني.


وفي الوقت الذي احتفل فيه "ميسي" ببلوغ 32 عاما، يوم الاثنين، كان "ميسي إيران" وراء القضبان بعدما أغوى مجموعة من النساء ومارس الرذيلة معهن، وهو متهم الآن بفعل ذلك مع 23 امرأة على الأقل.


وقبل نحو عامين ذاع صيت "باراستيش" بعدما التقط صورة بقميص برشلونة وبنفس رقم "ميسي"، ما جعله حديث كثير من مواقع التواصل حول العالم.

عمار كمال
2019-06-26
النظام الايراني يمارس الرذيلة السياسية والقتل منذ تأسيسه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تنتياهو: لولانا لانهار الشرق الأوسط      إنتخاب بوريس جونسون رئيسًا لحزب المحافظين ولوزراء بريطانيا      جوارديولا يرفض انتقادات وسائل إعلام صينية لمانشستر سيتي      هجرهم الأسد من ريف دمشق واستهدفتهم طائرات الروس بريف إدلب      قصف متبادل على طرفي الحدود السورية التركية      أرذل الأمم..‏ حسين الزعبي*      "يمام سوادي"..قادت المظاهرات في جامعة حلب وقضت برصاصة قناص      سائق متهور يقود الشرطة الأسترالية إلى مخدرات بقيمة 140 مليون دولار