أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف

جرائم و حوداث | 2019-06-26 10:24:41
ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف
   في مطار كوالالمبور
أ.ب
اعتقلت السلطات الماليزية أربعة هنود وصادرت أكثر من 14 كيلوغراما من المخدرات وأكثر من 5000 سلحفاة من أمتعتهم في مطار كوالالمبور.

وقال مسؤول الجمارك الكبير ذو القرنين محمد يوسف إن الوكلاء عثروا على ما مجموعه 5255 سلحفاة حمراء الأذنين محفوظة في سلال صغيرة بأمتعة اثنين من الهنود الذين جاءوا جوا من قوانغتشو بالصين في 20 يونيو/حزيران.

وأضاف أن الرجلين أبلغا المحققين أن السلاحف، التي تقدر قيمتها بـ 12700 دولار، كان من المفترض أن تباع كحيوانات أليفة في الهند.

وقال ذو القرنين اليوم الأربعاء إن المسؤولين عثروا على ما وزنه 14.34 كيلوغراما من الميثامفيتامين بقيمة 717000 رينغيت (174000 دولار)، مخبأة في مقصورات خاصة في صناديق نقلها رجلان من الهند في 19 و20 يونيو/حزيران على التوالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة