أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف

جرائم و حوداث | 2019-06-26 10:24:41
ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف
   في مطار كوالالمبور
أ.ب
اعتقلت السلطات الماليزية أربعة هنود وصادرت أكثر من 14 كيلوغراما من المخدرات وأكثر من 5000 سلحفاة من أمتعتهم في مطار كوالالمبور.

وقال مسؤول الجمارك الكبير ذو القرنين محمد يوسف إن الوكلاء عثروا على ما مجموعه 5255 سلحفاة حمراء الأذنين محفوظة في سلال صغيرة بأمتعة اثنين من الهنود الذين جاءوا جوا من قوانغتشو بالصين في 20 يونيو/حزيران.

وأضاف أن الرجلين أبلغا المحققين أن السلاحف، التي تقدر قيمتها بـ 12700 دولار، كان من المفترض أن تباع كحيوانات أليفة في الهند.

وقال ذو القرنين اليوم الأربعاء إن المسؤولين عثروا على ما وزنه 14.34 كيلوغراما من الميثامفيتامين بقيمة 717000 رينغيت (174000 دولار)، مخبأة في مقصورات خاصة في صناديق نقلها رجلان من الهند في 19 و20 يونيو/حزيران على التوالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر