أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كوريا الشمالية تصف تمديد أمريكا للعقوبات بأنه "عمل عدائي"

اقتصاد | 2019-06-26 09:31:28
كوريا الشمالية تصف تمديد أمريكا للعقوبات بأنه "عمل عدائي"
رويترز
وصفت وسائل الإعلام الرسمية في بيونجيانج يوم الأربعاء تمديد الولايات المتحدة للعقوبات على كوريا الشمالية قبل أيام بأنه عمل عدائي وتحد صريح للقمة التاريخية التي عقدت بين البلدين في سنغافورة العام الماضي.

ومدد البيت الأبيض الأسبوع الماضي لمدة عام آخر ستة أوامر تنفيذية تتضمن العقوبات المفروضة على برنامج كوريا الشمالية النووي وبرنامجها الصاروخي.

ووصف متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية لم يتم الكشف عن شخصيته العقوبات بأنها ‭‭‭"‬‬‬مظهر من مظاهر الأعمال العدائية الأكثر تطرفا" وذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن