أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"

محلي | 2019-06-25 23:01:00
السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"
   مطار أبها - رويترز
زمان الوصل

خصص "مجلس الوزراء" السعودي جزءا من اجتماعه يوم الثلاثاء لبحث الاعتداء الإرهابي الذي شنته مليشيا الحوثي ضد مطار "أبها" جنوب البلاد، مؤكدا أن هذا الاعتداء يندرج ضمن جرائم الحرب ويهدد الأمن الإقليمي والدولي.


ونقلت وسائل إعلام رسمية بيانا عن المجلس قدم خلاله "العزاء والمواساة لأسرة المقيم السوري الذي استشهد في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي، وأدى كذلك إلى إصابة 21 مدنيا من جنسيات مختلفة، مع التمنيات للمصابين بسرعة الشفاء".


وكانت "زمان الوصل" قد كشفت عن هوية السوري الذي قضى في اعتداء مليشيا الحوثي على مطار "أبها" مبينة أنه يُدعى "هشام اليوسف ويحة" وهو من الغوطة بريف دمشق، وقد لجأ إلى المملكة العربية السعودية قبل 4 سنوات بمفرده، علما أنه فقد زوجته قبل فترة بمرض السرطان فيما لا يزال ابناه وهما صبي وبنت يعيشان في الغوطة بريف دمشق.


ومن ضمن ما كشفته "زمان الوصل" في تقريرها أن جثمان الضحية السوري ما يزال في المشفى بانتظار من يتسلمه من ذويه أو أقاربه.

 

لا تزال جثته في المشفى.. مصدر يكشف جوانب من حياة السوري الذي قضى باستهداف مطار "أبها"


 

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد      وفاة الملاكم الروسي داداشيف بعد تعرضه لإصابات في الحلبة      ‏"مريم الخليف".. السورية التي اغتصبها جنود الأسد عدة مرات      النظام يقول إنه لم يلغ "حلم حمص".. وسطوة القانون رقم 10 تصل إلى المدينة      216 موقوفاً سوريا في سجون المباحث العامة السعودية      تنتياهو: لولانا لانهار الشرق الأوسط      إنقاذ 8 مهاجرين غرق قاربهم جنوب غربي تركيا      إنتخاب بوريس جونسون رئيسًا لحزب المحافظين ولوزراء بريطانيا