أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن

العالم | 2019-06-24 11:49:32
ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن
   ميسي - جيتي
الأناضول
قال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، الإثنين، إن المنافسة الحقيقية في بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) بدأت مع تأهل فريقه الوطني لربع النهائي بصعوبة بالغة وأنه لا مجال لتكرار الأخطاء.

وكانت الأرجنتين قد تأهلت بصعوبة لربع النهائي بعد التغلب على قطر بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية واحتلت المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وفي تصريحات صحفية، أكد ميسي أن البطولة بدأت الآن بالنسبة لمنتخب بلاده، بعد أن كان قريبا للغاية من توديعها مبكرًا، "مرحلة جديدة من البطولة بدأت الآن".

وأكد ميسي، أن المنافسة الحقيقية لم تبدأ إلا في الأدوار الإقصائية، لذا لا يمكن للأرجنتين تكرار أخطاء مرحلة المجموعات.

وقال، "كانت مباراة صعبة أمام قطر، كان لابد من الفوز وكان هناك خوف من التوديع المبكر للبطولة، بشكل عام لعبنا بشكل جيد وتأهلنا للدور المقبل".

واقتنص المنتخب الأرجنتيني، مساء الأحد، بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية إلى ربع نهائي بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا).
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الجزائر بطلا لأمم افريقيا      في خطوة تصعيد خطيرة..إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية في الخليج      العثور على رفات 6 أشخاص في مقبرة جماعية بالبوسنة      مجلس النواب اللبناني يصاق على "موازنة تقشف"      المانيا.. 17 كيلو غرام من الحشيش بحوزة رجلين أحدهما سوري      السوريون يتصدرون قوائم اللجوء في ألمانيا بأعداد تجاوزت 526 ألفا      نال درجة الشرف والكاملة في الديانة.. 97 علامة تفصل ابن بشار عن التامة و"الطراطسة" يتصدرون      السعودية تكشف عن اتصالها بإيران من أجل إنهاء الحرب في اليمن